اكسسوارات ضرورية في حفل الزفاف لالتقاط صور مميزة

ترغب كل عروس في أن يكون حفل زفافها حدثاً لا ينسى، ولعل صور وفيديو حفل الزفاف هي الطريقة الأمثل لتحقيق هذا. وحتى تتمكني من التقاط صور جميلة ومميزة مثل المحترفين ولتعزيز هذه اللقطات الرومانسية والفريدة من نوعها مع شريك حياتك وضيوف حفل زفافك، هناك بعض الأكسسوارات التي عليك تجهيزها سنكشفها لك اليوم.

إليك بعض هذه الاكسسوارات لتستلهمي منها أفكاراً لصورك الخاصة في حفل زفافك.

  • الدخان الملون

فكرة الدخان الملون رائعة وتستطيع أن تمنح صورك الدفء الذي تتوقين إلى توثيقه فلا تترددي في اللجوء إلى الفكرة خصوصا انها صيحة انتشرت بقوة منذ سنوات وما زالت تفرض نفسها كواحدة من أهم صرعات تصوير حفلات الزفاف.

فكرة الدخان الملون رائعة وتستطيع أن تمنح صورك
فكرة الدخان الملون رائعة وتستطيع أن تمنح صورك 
  • كشك التصوير Photo Booth

يتيح وجود فوتو بوث للضيوف فرصة الاستمتاع بمزيد من المرح والحصول على ذكريات تدوم مدى الحياة. في أغلب حفلات الزفاف أصبحت العروس تجهز مكاناً معيناً من قاعة الحفل وتجعله زاوية أو كشك للتصوير يتم تجهيزه بمعدات وإكسسوارات التصوير، ليقوم العروسين والمدعوين بالتقاط صور مرحة أثناء تواجدهم في حفل الزفاف، كما تختار العروس بعض العبارات المرحة من إكسسوارات التصوير، لتستخدمها في جلسة التصوير الخاصة بالعروسين.

resized_الفوتو بوث في حفل الزفاف يساعدك على التقاط صور مرحة مع الضيوف
الفوتو بوث في حفل الزفاف يساعدك على التقاط صور مرحة مع الضيوف 
  • البروبس

تتوفر بعض أكشاك التصوير على معدات و أكسسوارات خاصة (بروبس props) وخلفيات افتراضية لضمان تجربة تصوير ممتعة وناجحة. تتعدد أنواع "البروبس" و تتنوع لتشمل مختلف الأكسسوارات كنظارات بالحجم الضخم والشعر المستعار بألوان مختلفة وقبعات مبتكرة. تضفي هذه المعدات والأكسسوارات نكهة خاصة على الحفل وأجواء مرحة يستمتع بها الضيوف كثيراً.

البروبس لضمان تجربة تصوير ممتعة وناجحة
البروبس لضمان تجربة تصوير ممتعة وناجحة
  • الألعاب النارية البراقة والآمنة (السباركلرز)

يمكنك استخدام الألعاب النارية البراقة والآمنة (السباركلرز) لخلق تأثير جميل وساحر لصور حفل زفافك. ويمكن الاستعانة بهذه الالعاب المفرقعات الصغيرة في أي وقت من الحفل وفي اللحظات التي ترغبين بتخليدها مثل عند دخول العروسين إلى الحفل، أو عند التجمهر عند قالب الحلوى.

السباركلرز لخلق تأثير جميل وساحر لصور حفل زفافك
السباركلرز لخلق تأثير جميل وساحر لصور حفل زفافك
  • البالونات المنفوخة

يمكنك تجهيز كلمات مثل LOVE أو MRS و MR أو الحروف الأولى من أسماء الزوجين على شكل بالونات منفوخة وتوزيعها في أجمل أماكن الحفل بأشكالها المختلفة من البالونات المنتفخة على شكل خاتم زفاف أو قلب أو تاج والعديد من الرسوم الجميلة الأخرى.

صور حفل زفاف مميزة مع البالونا المنفوخة
صور حفل زفاف مميزة مع البالونا المنفوخة