إكسسوارات طاولات لزفاف ربيعي ناعم في الهواء الطلق

لا شك أن اختيار اكسسوارات طاولات الزفاف من أهم العوامل في ديكور الحفل والعنصر الكمالي لزينة رائعة وملفتة لطاولات الزفاف.

لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من الافكار لاكسسوارات طاولات الزفاف لحفل زفاف ربيعي ناعم في الهواء الطلق لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار السنتربيس والزينة الفريدة والمميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين وتعبّر عن ذوقك وشخصيتك في أهم يوم في حياتك.

وبهذا ننصحك بتجربة إحدى هذه الأفكار الرائعة. تابعي الالبوم أعلاه والصور التي جمعناها من بينترست.

اقفاص الطيور في اكسسوارات طاولات الزفاف الربيعية

اجعلي طاولة زفافك مميزة بزينة الفواكه

أقفاص الطيور للاحتفال بعرسك الربيعي يضفي جواً رومانسياً ساحراً على حفل زفافك. يوجد العديد من الأفكار العصرية لإستغلال أقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب والرومانسية في تزيين حفل الزفاف. من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها في حفل الزفاف، وضع أحجام شموع مختلفة أو ورود بداخل أقفاص الطيور وتحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.

الورود الباستيلية في اكسسوارات طاولات الزفاف الربيعية

الالوان الباستيلية في حفل الزفاف الربيعي هي الدرجات الناعمة والفاتحة للألوان المتعارف عليها، كالوردي والازرق الفاتح ولون السيمون، والارجواني والبرتقالي والاخضر، البنفسجي وغيرها من الالوان التي تجعل زفافك مفعم بالأنوثة والرومانسية والانتعاش. ستبهرك الديكورات الساحرة وفخامة اكسسوارات طاولات الزفاف من الورود وزينة المزهريات في وسط طاولات الزفاف بمختلف أشكالها وتصاميمها، والتي تلعب دوراً كبيراً في إضفاء غنى على الحفل، وإضفاء المزيد من الأجواء المهيبة والتميز.

الشموع في اكسسوارات طاولات الزفاف الربيعية

افكار سنتربيسات من اقفاص الطيور (2)

سنتربيس الشموع من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي و هادئ. يمكن اختيار الشموع المتعددة الأحجام الطويلة والقصيرة و تلك التي تطفو فوق الماء، وإضافة الورود الى جانب الشموع وبعض الإضاءة الخلفية لإضفاء المزيد من الأجواء الرومانسية.

الفواكه في اكسسوارات طاولات الزفاف الربيعية

باتت فكرة استخدام الفواكه في تزيين اكسسوارات طاولات حفلات الزفاف رائجة جداً، و تعتبر مثالية لحفلات الأعراس الربيعية التي تقام في الهواء الطلق. إن أردت حفل زفاف ربيعي منعش ولذيذ استخدمي الفواكه بدلاً من الزهور لتزينه، واختاري الفواكه الموسمية الطازجة لتحصلي على مزيج وألوان رائعة. من افضل الفواكه التي تتماشى لتزيين طاولات الزفاف، ننصحك باستخدام فاكهة الرمان، و التوت، والكرز، و تنسيقها بشكل ساحر مع الورود و الأزهار للحصول على طاولات زفاف رومانسية. كما أن الحمضيات سواءً الليمون أو البرتقال و غيرها، ستضيف نضارة و حيوية إلى طاولات الزفاف و خاصةً عندما تدمج مع الأزهار باللون الأبيض و البتلات الخضراء. كما ننصحك أيضأ باختيار الكيوي مع العنب الأخضر و الأناناس في تنسيقات سنتربيسات طاولات الزفاف.