الفوانيس زينة مميزة لحفلات الزفاف بعد رمضان

لكل عروس تحضر لحفل زفافها بعد رمضان او خلال أيام العيد، من الجميل تحضير حفل زفافها بأجواء احتفالية مميزة تجتمع حولها العائلة والأصدقاء، من خلال توزيع بعض الاكسسوارات التي تعكس روح وبركة الشهر الفضيل.

الفوانيس الرمضانية في حفل الزفاف

ومن أجمل الأفكار التي يمكن اعتمادها لتستوحي زينة زفافك من اكسسوارات شهر رمضان، هي تزيين الطاولات والكراسي وحتى سقف الصالة بالفوانيس العربية المصممة بطابع شرقي لطيف التي تدخل على مكان حفل زفافك جواً احتفالياً استثنائياً.

الفوانيس الرمضانية في زينة الزفاف

وقد عرضنا لك في الألبوم أعلاه مجموعة من تصاميم الفوانيس الرمضانية لتستوحي منها زينة الزفاف

يظل فانوس رمضان واحدا من أبرز المعالم الرمضانية لارتباطه بالشهر الكريم منذ العصر الفاطمي وحتى الآن، وهو يمثل أحد مظاهر الاحتفال بشهر رمضان.

زينة الفوانيس في زفاف بعد رمضان

في ما يتعلق بتزيين طاولات المدعويين، من المفضل أن لا تكون زينة الورود كبيرة واستبال السنتربيسات بوضع على كل طاولة فانوساً مميزاً من فوانيس رمضان من الطراز الشرقي أو المزخرف من فوانيس رمضان، أو تعليقها على الأشجار وفوق الطاولات.

تزيين مدخل حفل الزفاف بالفوانيس

ولا تكتمل ديكورات الزفاف في رمضان من دون حضور الفوانيس التي توزّع الكبيرة منها على الأرضيّة على مدخل قاعة الزفاف، أمّا الصغيرة منها، والمضاءة بالشموع، فتحلّ بعدد وافر، على الطاولات الجانبيّة والزوايا، وذلك لإضفاء جوّ حميمي. دعي ضيوفك يتمتعون بجمال هذه الشموع والفوانيس المضاءة!