أروع كعكات الزفاف المزينة بأشكال الريش

عادة ما يتضمن ثيم حفل الزفاف عنصر رئيسي يتم استخدامه في بشكل واضح في مختلف التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف، بداية من ديكور وزينة حفل الزفاف وحتى إطلالة العروس في حفل الزفاف، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك استخدام عنصر "الريش" كعنصر رئيسي في ثيم حفلات الزفاف الكلاسيكية العتيقة أو بثيم عشرينات القرن الماضي أو بثيم حقبة آرت ديكو الفنية الشهيرة حيث يمكن استخدام الريش كجزء من ديكور وزينة الزفاف بأن يكون جزء من قطع ديكور أنيقة مزخرفة بالريش (عادة ما تكون قطعة ديكور مركزية تزين طاولات الزفاف)، كما يمكن استخدامه أيضا في إطلالة العروس في صورة اكسسوار شعر أنيق للعروس مزخرف بالريش أو فستان زفاف أنيق مزخرف بالريش، ولكن هذا ليس كل شيء حيث يمكن استخدام كعكات زفاف مزخرفة بالريش أو تحمل أشكال الريش والتي لا تعد فقط خيار مثالي لحفلات الزفاف الكلاسيكية العتيقة أو بثيم آرت ديكو وإنما تعد أيضا خيار ملائما للغاية لحفلات الزفاف البوهيمية أو الريفية، وقد نراها في مناسبات نادرة في حفلات الزفاف ذات الثيم الأكثر حداثة.

مجموعة من أروع كعكات الزفاف المزينة بأشكال الريش

  1. كعكة زفاف أنيقة ذات تصميم كلاسيكي عتيق باللونين الأبيض والأسود مزينة بالريش الأبيض ومزخرفة بأشكال اللؤلؤ الأبيض وزهرة ذهبية أنيقة صالحة للأكل.
  2. كعكة زفاف بيضاء متعددة الطبقات ومربعة الشكل مزينة بأشكال زهور بيضاء صغيرة مزخرفة بأحجار لامعة مع الريش الأبيض.
  3. كعكة زفاف فخمة التصميم باللونين الأبيض والأسود، يزينها الريش الأبيض على قمتها إلى جانب زخارف ذهبية معقدة وهندسية الشكل ومجموعة من أشكال حبات اللؤلؤ الأبيض.
  4. كعكة زفاف أنيقة مستوحاة من مدرسة آرت ديكو الفنية العريقة وهي باللونين الأبيض والأخضر مع أسقلوب ذهبي ومزخرفة بزخارف ذهبية أنيقة هندسية الشكل وريش أبيض وحجر راين أسود.
  5. كعكة زفاف باللونين الأبيض والأزرق الداكن مزينة بأشكال ريش ثلاثية الأبعاد مصنوعة من عجينة سكرية إلى جانب مجموعة من أشكال الزهور باللونين الأبيض والأزرق الداكن.
  6. كعكة زفاف ذات تصميم أنيق يحمل لمسة من الفخامة باللونين الأبيض والذهبي مزينة بأشكال خطوط ذهبية عريضة وأشكال ريش ذهبية أنيقة وضخمة.
  7. كعكة زفاف أنيقة باللونين الأبيض والذهبي مزينة بزخارف ذهبية أنيقة ذات أشكال زهرية وأشكال ريش مع زهرة جميلة على قمة الكعكة وريش أبيض أنيق على قاعدة الكعكة.
  8. كعكة زفاف بوهيمية أنيقة باللون الأزرق الفاتح مزخرفة بالخرز الأبيض والريش لحفلات الزفاف البوهيمية الصيفية.