أسوأ الأخطاء التي قد يقع فيها ضيوف حفل الزفاف

في حين أن حفلات الزفاف يفترض أن تكون مناسبة احتفالية مميزة للغاية ومليئة بلحظات السعادة والاحتفال للعروسين وضيوف حفل زفافهما، إلا أنها قد تتحول في بعض الأحيان إلى موقع لمواقف محرجة ومزعجة وأحيانا درامية وصادمة، بسبب الأخطاء التي يقع فيها عدد لا بأس به من ضيوف حفل الزفاف.

ولتجنب ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أسوأ الأخطاء التي قد يقع فيها ضيوف حفل الزفاف:

  1. ارتداء الملابس غير الملائمة في حفل الزفاف مثل الملابس المكشوفة والملفتة أكثر مما يجب والملابس ذات اللون الأبيض أو درجات الألوان القريبة من اللون الأبيض أو ارتداء ملابس ليست أنيقة بما يكفي لحفلات الزفاف الأنيقة وما شابه ذلك.
  2. اصطحاب ضيوف غير مدعوين لحفل الزفاف دون الحصول على إذن من العروسين بذلك وخاصة إذا ما أعلن العروسين عن قواعد ومحاذير محددة بشأن اصطحاب مرافقين أو ضيوف غير مدعوين لحفل الزفاف.
  3. التقاط صور لحفل الزفاف بكاميرا شخصية، وخاصة إذا كانت كاميرا تطلق "فلاش" أو ضوء أثناء التصوير أو عند قيام الضيف بعرقلة عمل مصور حفل الزفاف أثناء محاولته التقاط صور الزفاف.
  4. الحديث عن قصص محرجة أو مثيرة للجدل عن حياة أي من العروسين أمام ضيوف حفل الزفاف حتى وإن كان ذلك على سبيل المزاح أو كانت تجمعك علاقة مقربة للغاية من العروسين تسمح بتبادل المزاح الثقيل لأن حفلات الزفاف ليست الوقت الملائم للحديث أمام آخرين عن قصص وروايات قد تتسبب في حرج بالغ لأصحابها.
  5. الانتقاد أو حتى التعبير عن عدم الرضا عن تفاصيل متعلقة بحفل الزفاف (مثل التعليقات السلبية عن فستان زفاف العروس، قائمة الطعام المقدم في الزفاف وما شابه ذلك) أمام آخرين أو حتى أمام العروسين حتى وإن كان ذلك بهدف النصح أو إعطاء آراء صادقة.
  6. التزاحم والتسبب في جلبة أمام بوفيه حفل الزفاف أو أثناء التقاط باقة زهور العروس عندما تلقيها العروس في الهواء.
  7. قضاء وقت أكثر مما يجب في الحديث مع العروسين أثناء تقديم ضيوف الزفاف لتهانيهم للعروسين في حفل الزفاف.
  8. نشر صور من حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي دون الحصول على إذن مسبق من العروسين.

جميع الصور من على موقع ان بابلش