اكسسوارات معدنية أنيقة لزفاف شتوي دافىء

يتميز فصل الشتاء بسحر خاص لتنظيم حفل زفاف رائع لا يشبه حفلات الزفاف في الفصول الأخرى، خصوصا ان هذا الفصل يُعد فصل الرومانسية والاجواء الهادئة. لذلك، لا تترددي عزيزتي في تنظيم حفل زفاف رومانسي شتوي كون الاجواء مناسبة جداً وستكون مُفعمة بالدفء.

ولهذا الغرض، اخترنا لك افكار اكسسوارات معدنية أنيقة لزفاف شتوي دافئ لتنظيم حفل زفاف شتوي ساحر وتزيين طاولات حفلات الزفاف. تابعي الالبوم أعلاه والصور التي جمعناها من صفحة Brides و Rock My Wedding و Style Me Pretty و The Spruce على بنترست.

أفكار اكسسوارات معدنية أنيقة لزفاف شتوي دافىء

لحفل زفاف شتوي مميز، يُمكنكِ الاستعانة بالاوعية المعدنية الفخمة لتزيين طاولات حفلات الزفاف بها، حيث يتم وضع الزهور والورود داخلها وتزيين الجزء المحيط بها، مما يضفي جواً من الاختلاف والتميز على حفل زفافك.

افكار لاضافة اكسسوارات معدنية لحفل زفاف شتوي انيق

الشموع جزء أساسي في ديكور حفل الزفاف الشتوي وتضفي أجواء رومانسية ناعمة في القاعة بأكملها، وتتناسب مع لحظات الفرح المختلفة التي يعيشها العروسان، كما تعطي الانارة والحرارة في هذا الفصل البارد.

بإمكانك استخدام الشموع كإضاءة عالية باستخدام الزجاجات المعدنية والشمعدانات، وتعد من الخيارات المثالية لحفلات الزفاف الشتوية الأنيقة.

طبعاً، هناك العديد من الأفكار التي يمكنك إضافتها إلى سنتربيس حفل الزفاف الشتوي اعتمادًا على الأجواء التي تريدينها، وإضافة بعض التفاصيل الخارجية إلى حفل زفافك مثل الأشجار والنباتات الخضراء والأغصان الشتوية. تابعي قسم الاعراس لتتعرفي على العديد من الخيارات والأفكار التي لا حصر لها في ديكور حفلات الزفاف.