أفكار رائعة بلافتات المصابيح الثنائية لديكور حفلات الزفاف

يعد استخدام اللافتات واحدة من بين أشهر تقليعات ديكور حفلات الزفاف في الوقت الحالي، وفي حين أن اللافتات الخشبية أو حتى الورقية غالبا ما تكون الخيار المفضل للعرائس والعرسان الذين يختارون إضافة اللافتات إلى ديكور حفلات الزفاف، لانخفاض تكفلتها وسهولة إعدادها وتركيبها إلا أنها ليست خيار مبهرا ولافتا للأنظار بالمقارنة بأنواع أخرى من اللافتات مثل اللافتات المضيئة وخاصة لافتات المصابيح الثنائية الباعثة للضوء أو مصابيح ليد LED والتي تعد طريقة مثالية للحصول على ديكور زفاف جذاب وملفت.

أفضل أفكار لافتات مصابيح الليد لديكور حفلات الزفاف

  • لافتات مصابيح ليد أنيقة تتضمن عبارات رومانسية قصيرة للتعبير عن مشاعر الحب والسعادة بيوم الزفاف، ويمكن أيضا الاختيار من بين العبارات الرومانسية الشهيرة أو المقتبسة التي تحمل رنين أو وقع مميز.
  • لافتات مصابيح ليد أنيقة تتضمن عبارات تشير إلى بداية الاحتفال وتعد اختيار مثالي لتنبيه ضيوف الزفاف إلى بداية حفل الاستقبال أو احتفالات الزفاف المسائية، في حالة إقامتها في موقع واحد.
  • لافتات مصابيح ليد أنيقة تتضمن أسهم تشير إلى الأماكن الرئيسية في موقع الزفاف مثل مكان البوفيه، موقع المداخل والمخارج، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف التي تقام في مواقع مفتوحة وشاسعة.
  • لافتات مصابيح ليد أنيقة تتضمن اسمي العروسين، تاريخ الزفاف وما شابه ذلك من معلومات بسيطة عن الزفاف.
  • لافتات مصابيح ليد أنيقة تحمل أشكال مميزة مثل أشكال طيور، حيوانات أو حتى زهور.