افكار لتزيين حفل الزفاف الصيفي بأزهار البوغنفيلية

تعدّ أزهار البوغنفيلية من أكثر أنواع الزهور جمالاً و إبهاراً، و واحدة من أكثر النباتات شعبية في العالم و أكثرها زراعة. لذلك، بالتأكيد لن تندمي أبداً في حال وقع خيارك على أزهار البوغنفيلية لتزيين حفل الزفاف الصيفي و لتعكسي كل معاني الفرح و الرومانسية.

تتحمل أزهار البوغنفيلية درجات الحرارة المرتفعة، و تنمو تحت أشعة الشمس المباشرة، كما تعتبر مقاومة للرطوبة و الجفاف. عادة تكون شجيرات أزهار البوغنفيلية مزهرة على مدار العام ناهيك عن تعدد ألوان أزهارها.

اخترنا لك اليوم عدة صور لتحصلي على العديد من الافكار المميزة لاستخدام أزهار البوغنفيلية الرومانسية و الخلابة بلونها البنفسجي في ديكور و زينة حفل زفافك الصيفي، و يعتبر لونها من أكثر الالوان هدوءاً وجاذبية و يعكس حب الجمال و الرقة و الإحساس المرهف.

طاولات الزفاف مزينة بزهرة البوغنفيلية

و لان تزيين طاولات الزفاف من اولويات الترتيبات التي يجب ان تضعها العروس في عين الاعتبار لتضمن حفلاً مليئاً بالبهجة و الفرح، إخرتنا لك بعض الأفكار لتستلهمي منها ديكورات حفل زفاف مبهرة بزهرة البوغنفيلية.

إبدأي أولاً باختيار الاكسسوارات مثل السنتربيسات و القناني الزجاجية و الزهريات التي يمكن تزيينها بورود البوغنفيلية و إضافتها على طاولات العرس.

ديكور حفل الزفاف بالزينة المعلقة من ورود البوغنفيلية

الزهور و الورود من البوغنفيلية لا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من زهرة البوغنفيلية المعلقة فوق طاولات الزفاف و حبال من البوغنفيلية أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى. قوس ورود البوغنفيلية كما ستشاهدين في الصور أعلاه من أجمل ديكورات حفلات الزفاف التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له.

كيكات و باقات الزفاف مزينة بزهرة البوغنفيلية

العديد من الافكار و تصاميم كيكات الزفاف التي قد تبدو ناعمة و عادية جدًا لولا لمسة بعض زهور البوغنفيلية التي تداخلت في كيكة الزفاف، لتكون النتيجة النهائية ساحرة تجعلك تتمنين تذوق الكيكة بمجرد مشاهدتها.

باقة الزفاف من تفاصيل ديكور الزفاف المهمة التي يجب ان تتلائم مع تفاصيل العرس، اخترنا لك عروستنا الجميلة اجمل موديلات باقات الزفاف للعرائس مزينة بزهرة البوغنفيلية الرومانسية.

انظري إلى الألبوم أعلاه حول كيفية تزيين حفل الزفاف الصيفي برومانسية زهرة البوغنفيلية و لا تترددي عزيزتي العروس باختيارها.