احدث موديلات طرح العروس 2019

لا يكتمل جمال فستان الزفاف من دون طرحة تُبرز أناقته وتزيد العروس أنوثة. وتحرص دور الأزياء العالمية على تقديم فساتين و موديلات طرحات للعروس جديدة باستمرار تتميز بروعة تصميمها وتساعد العروس في الحصول على إطلالة فريدة ومتميزة في يوم فرحها.

وبما أن هذا الاكسسوار يُعتبر موضة مستمرة لا تبطل أبداً، فما رأيك عزيزتي أن تتعرفي معنا على أحدث موديلات طرح العروس 2019؟

الطرحة الفرنسية

هل تعلمين أن الطرحة الفرنسية فرضت نفسها هذا العام كموضة لعروس 2019؟ وتناسب هذه الطرحة العروس الرومانسية التي تبحث عن إطلالة تحاكي شخصيتها. تنوعت تصاميم الطرحة الفرنسية هذا العام، ولكن تم تصميم أغلبها من قماش التول والحرير، وتم تطريزها بالدانتيل لمنحها مزيد من الفخامة والأناقة والكلاسيكية إلى جانب الرومانسية. وتناسب طرحة التول الفرنسية الطويلة والناعمة فستان الزفاف البسيط، فلا تترددي في اختيارها إذا اتجهتي لاطلالة بسيطة ورومانسية.

طرحة تغطي وجهك

هذه الطرحة المستوحاة من عرائس العقود السابقة عادت بقوة إلى موضة عروس 2019، خصوصا أنها تناسب العروس الرومانسية وتجعلها تضج بالأنوثة في يوم زفافها. أغلب هذه الطرحات تم صنعها من قماش التول الناعم، وقدم  دار   شانيل CHANEL طرحات رائعة من هذا النوع يمكنك أن تستوحي منها لزفافك.

الطرحة الطويلة

وبما أن تصاميم الطرح تتنوع، فإن الطرحة الطويلة حضرت أيضا في موديلات طرحة العروس موضة ربيع 2019 وتميزت بتطريزات ناعمة وبالدانتيل الذي يزينها ويمكن استيحائها من عروس ريم عكر أو إيلي صعب، أو من طرحة من LORA FOLQ. ومن المعروف أن الطرحة الطويلة تجعل إطلالة العروس مفعمة بالأنوثة فلا تترددي باختيارها في حال أعجبتك.

تصاميم متنوعة للطرح

بين احدث موديلات طرح العروس 2019 نجد أيضا طرحة Cathedral التي تتميز بطولها الممتد من الرأس إلى أسفل الجسم مع ذيل لها. تناسب هذه الطرحة العروس الملكية أو تلك التي تبحث عن إطلالة كلاسيكية وبسيطة.

من أنواع الطرح التي لاقت رواجا هذا العام نذكر أيضا طرحة Chapel التي تناسب العروس التي تقيم حفل زفاف أنيق وكلاسيكي، كما تناسب الفستان الطويل ذا الأكمام الطويلة.

أما إذا وقع اختيارك على فستان زفاف بسيط فالجأي إلى طرحة Mantilla القصيرة التي تمنح العروس الراحة في حركتها أثناء الحفل.

وفي حال اخترت فستانا منفوشا فإن الطرحة المتعددة  الطبقات هي الأنسب لفستانك وإطلالتك.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لاحدث موديلات طرح العروس لتختاري منها ما يناسب زفافك وإطلالتك في يوم فرحك.