موديلات فساتين زفاف مستوحاه من النجمات السوريات 2019

ظهرت النجمات السوريات في فساتين الزفاف سواء في جلسات التصوير أو خلال حفلات زفافهن، وكل نجمة اختارت فستان مختلف الموديل والتصميم.

"هي" اختارت موديلات فساتين زفاف مستوحاه من النجمات السوريات 2019.

اختارت الممثلة السورية كندة علوش في حفل زفافها بالقاهرة فستان من تصميم حسن إدريس وجاء بتصميم بوهيمي عصري مع أكمام واسعة والفستان الثاني الذي ارتدته جاء بأكمام طويلة وتنورة متعددة الطبقات من الكشكش.

وأطلت الممثلة السورية ديمة قندلفت بفستان مميز من تصميم عقل فقيه وجاء بقصة السندريلا مع أكمام منسدلة off shoulder  ومن قماش الدانتيل.

ولحفل زفافها اختارت الممثلة السورية جيهان عبد العظيم فستان زفاف أبيض قصير تحت الركبة مع تنورة منفوشة وأكمام منسدلة off shoulder   مطرز بالورود ونسقت معه طرحة قصيرة زينت تسريحة شعرها النصف رفعة.

وانتقت الممثلة نسرين طافش خلال جلسة تصوير فستان زفاف بقصة typeset  بأكمام طويلة ومطرز بالورود، وارتدت الممثلة السورية ديمة الجندي فستان أبيض يشبه فستان العروس مطرز بالورود.

ونشرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي صورا لها خلال تصويرها مسلسل بإنتظار الياسمين وهي مرتدية فستان زفاف  بجانب الممثل جوان خضر.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مستوحاه من النجمات السوريات 2019، اختاري منها التصميم الذي يعجبك وتألقي بإطلالة تشبه النجمات السوريات.