موديلات فساتين خطوبة باللون الزهري لعروس ربيع 2019

تميل بعض العرائس الى اللون الزهري فهو من الألوان الأقرب الى قلب النساء. وهو من ابرز موديلات فساتين خطوبة فى الربيع نظرا الى جماله وأنوثته التي تعكسها على إطلالة أي عروس بالإضافة الى رومنسيته.

"هي" تعرض موديلات  فساتين خطوبة  باللون الزهري لعروس ربيع 2019.

اخترنا مجموعة متنوعة من فساتين الخطوبة أو الهوت كوتور باللون الزهري لعام 2019 وهي متعددة التدرجات، منها فستان بتدرجات اللون الزهري من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد ومن قماش التول.

واستخدم المصمم  اللبناني ايلي صعب Elie Saab  درجات اللون الزهري في تصاميمه الجميلة  واخترنا منها فستان طويل بأكمام طويلة ومطرز بالباييت الذهبية مع تنورة قصيرة وجاكيت وفستان آخر قصير من الأمام وطويل من الخلف مع وردة كبيرة على الكتف والخصر، وفستان بقصة strapless  بتدرجات الزهري وتنورة من التول.

وفستان زهري من مجموعة Dior   مع ياقة عالية مع تنورة منفوشة وحزام على الخصر ومطرز بالورود ، ومن التصاميم الملفتة انتقينا فستان ناعم مُزيّن بالريش على أطراف التنورة من توقيع    Giambattista Valli وفستان آخر قصير من الأمام وطويل من الخلف من الريش وفستان بصيحة الكشكش.

ولمحبات الفساتين القصيرة لفتنا فستان من مجموعة Celia Kritharioti مع كاب أطول منه مُزيّن بالريش ، وفستان Alena Akhmadullina بأكمام واسعة وقصيرة ومزين بالباييت الملوّنة، وفستان قصير بصيحة الريش من Ralph & Russo، وفستان من Valentino  كورسيه ومصمم بالكشكش من قماش الدانتيل، وفستان من Antonio Grimaldi بكتف واحد.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة  باللون الزهري لعروس ربيع 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك.