احدث موديلات فساتين زفاف 2019 من أسبوع الهوت كوتور

زخر أسبوع الهوت كوتر في باريس لربيع 2019 بأجمل واحدث صيحات فساتين زفاف بتوقيع أهم الماركات العالميّة المعروفة.

في هذا المقال سنعطيكم نبذة عن أجمل فساتين الزفاف التي قدمتها أهم دور الأزياء ضمن أسبوع الهوت كوتور 2019 لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي في يومك المميز و تكوني بأبهى مظهر ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

فساتين زفاف 2019 من أسبوع الهوت كوتور

عروس جورج شقرا أطلّت بفستان فريد من نوعه، حيث استخدم المصمم قماشا غير اعتيادياً وهو الرافيا. رغم بساطة التصميم الذي تجسدّ بالتنورة الواسعة و موديل الأكتاف المكشوفة مع الطرحة القصيرة، إلا أن فستان جورج شقرا يضمن لك الحصول على إطلالة أنيقة و أنثوية بامتياز و يجذب الأنظار إليك في مناسبتك الكبيرة.

أما فستان زفاف ايلي صعب الذي عرضه ضمن مجموعته الجديدة لربيع 2019 فتميزّ بخاماته و قماشه الفخم و قد حمل فستان الزفاف لمسة إيلي صعب الجذابة بالتطريزات و الزخرفات المتقنة و المبهرة التي ترافق العروس في اليوم الأهم في حياتها.

وللفتاة المقبلة على الزواج، قدّم المصمم زهير مراد للعروس فستاناً وصل الى الفخامة الملكية لتتألق و تتلألأ العروس بالكثير من الأضواء و تكون بمثابة نجمة و أميرة متوجة في ليلة العمر.

وكعادته، أتحفنا المصمم طوني ورد بفستان زفاف مستقيم و ضيّق على الجسم و يعطي للعروس إطلالة فخمة ملكية راقية تليق بحفل الزفاف.

أما المصمم رامي القاضي فقد طبع بصمة مميزة ضمن أسبوع الموضة في باريس، و قدّم فساتين زفاف فخمة و أسطورية خطفت الأنظار مع التنانير الواسعة المرصعة بالتطريزات البراقة، بالإضافة الى فستان الزفاف المزيّن بالريش.

من جهته، ختم المصمم جورج حبيقة عرضه بفستان زفاف مرصع بالكريستال يروي قصة عشق رومانسية زيّنها المصمم بخطوط انسيابية مستوحاة من سحر العصر الملكي مضيفاً اليه لمسات من الزخرفة التي تشبه فخامة القصور العريقة.

تابعي الصور التالية لأحدث موديلات فساتين زفاف 2019 من أسبوع الهوت كوتور لربيع 2019 ،  و استلهمي منها ليومك الكبير.