احدث موديلات الاحذية للعرائس موضة 2019

موديلات الاحذية للعرائس من اكثر الامور التي على العروس ان تبذل جهدا كبيرا في اقتنائها حتى تشعر بالراحة و السعادة حقا في يوم عرسها.

لذلك، أحببنا أن نشاركك عزيزتي بتشكيلة مميزة من احدث موديلات الاحذية موضة 2019 للعرائس اللواتي يحضرّن لزفافهن هذا الموسم التي تجعلك من الصعب التخلي عنها عند رؤيتها من توقيع أهم دور أحذية عالمية كـ Madgley Mischka، و Jimmy Choo و Gianvito Rossi  و Aquazzura.

الاحذية الفخمة المرصعة بالكريستال لطالما حظيت بأهمية كبرى في عالم أحذية العروس نظراً لجمال الكريستال و لمعته التي لا تضاهى.

و في التشكيلة التي اخترناها لك، ستشاهدين الاحذية الفخمة المطعمة بحبات الكريستال الصغيرة على الجزء الاول من الحذاء أو تلك المكسوة بالكامل بالكريستال لضمان إطلالة متألقة، و تشع أناقة و جمالًا و ستضفي بالتأكيد الكثير من الرقة و الترف على قدميك.

و من الأمور التي لفتت أنظارنا موديلات الاحذية للعرائس البيضاء مع الشرائط و الريش، كما لم تخلو التشكيلة من اعتماد الألوان للأحذية للعرائس اللواتي يرغبن بالتألق بحذاء بلون مختلف عن الأبيض.

كما تداخلت في هذه الاحذية عدة اقمشة مثل الدانتيل، و قد شاهدنا الكعوب العالية المثيرة و الكعوب المنخفضة المريحة اكثر.

ولأن في فصل الخريف و الشتاء، يشتد الصقيع و يصبح الجو باردا. لذلك، لكل عروس تريد ان تحتفل بليلة عمرها في هذا الموسم ان تستعد ليس فقط من ناحية فستان زفافها بل ايضا من ناحية الحذاء حتى تحافظ على دفء قدميها. و تعتبر احذية الكاحل من اكثر الاحذية الشتوية التي ستمنحك اطلالة انثوية و عصرية، و تحميك في الوقت نفسه من عوامل الطقس.

إليكِ بالصور احدث موديلات الاحذية للعرائس موضة 2019 لتختاري منها ما تحبّينه!