اشكال فساتين أعراس من أسبوع الموضة لخريف 2019

تتطلع العروس لأن تكون في غاية التفرد ليلة زفافها، لذلك نرى الكثيرات من الفتيات المُقبلات على الزواج يبحثن عن احدث اشكال فساتين أعراس تؤمن لهن الإطلالة الساحرة الجذابة.

و بما أننا لا زلنا نرصد و نتابع أجدد صيحات فساتين الزفاف التي عرضت مؤخراً ضمن اسبوع الموضة العرائسي لموسم خريف 2019، إخترنا لك مجموعة مميزة من احدث اشكال فساتين أعراس من أسبوع الموضة لخريف 2019 ليكون خيارك دائماً صائباً و مواكباً لأحدث صيحات الموضة.

فساتين الزفاف المنفوشة مع تنورتها الضخمة و الكبيرة تتربع دائماً على عرش موديلات فساتين الزفاف لكل موسم، و هذا ما لاحظناه ايضاً في أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2019، لكن ما لفتتنا أكثر هي موضة فساتين الزفاف بتنورة الـRuffles و الكشكش التي تغطي تنانير الفساتين المنفوشة أو تعطي حجماً إضافياً للتنانير المستقيمة، و تعطي إطلالة عصرية و جذابة. من فيكتور أند رولف Viktor & Rolf الى كارولينا هيريرا Carolina Herrera و مونيك لولييه Monique Lhuillier و غيرهم، عكست الفساتين الأسلوب الأسطوري الأميري مع استخدام أفخم الأقمشة التي تحمل في طيّاتها لمسات أنوثة عصرية ساحرة.

لفتتنا فساتين الزفاف بموديلات الأكمام العصرية و المنفوخة مثل تلك التي شاهدناها عند فيكتور أند رولف Viktor &Rolf، انيس دي سانتو Ines Di Santo و فيرا وانغ Vera Wang.

و من الإطلالات الرائعة التي يمكنك أن تختاريها، هي فساتين الزفاف بالألوان البعيدة عن اللون الابيض التقليدي كما في مجموعة ريم عكرا و فيرا وانغ Vera Wang من أسبوع فساتين الزفاف لخريف 2019.

و من أشكال فساتين زفاف خريف 2019 شاهدنا الكاب أو السترة الملكية بموديلاتها المتعددة التي تضفي لمسة من الرقي و الفخامة على إطلالة العروس كما في إطلالتي عروس زهير مراد و Tadashi Shoji و جورج حبيقة.

كذلك برزت فساتين الزفاف القصيرة و المتوسطة الطول كما في مجموعة فيرا وانغ Vera Wang، و هايلي بايج Hayley Paige و ايلي صعب، التي تتميز بطولها الذي يصل حتى الركبة أو أسفل بقليل و شكلها الأنثوي الرائع لتلائم مختلف الأشكال و الأجسام لإطلالة تجمع ما بين اللوك الكلاسيكي و المواكب للموضة. كما برزت تشكيلة فساتين ناعمة تلائم الاسلوب البسيط و الراقي للعروس تحمل توقيع كل من كارولينا هيريريا Carolina Herrera و Theia و Amsale، بالإضافة الى موديلات فساتين زفاف خريف  2019 بعقدة الـ Bow المميزة في مجموعات ليلا روز Lela Rose و Amsale و فيكتور أند رولف Viktor & Rolf.

خذي جولة رائعة بين احدث اشكال فساتين أعراس من أسبوع الموضة لخريف 2019 في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.