احدث موديلات احذية العروس من اسبوع الموضة العرائسي بنيويورك

مع انطلاق اسبوع الموضة العرائسي في مدينة نيويورك منذ ايام، برزت عروض فساتين زفاف لاشهر المصممين العالميين الذين قدموا تشكيلة واسعة ومميزة من اروع التصاميم لموسم خريف 2019.

هذه الفساتين المميزة اكملتها احذية العروس التي ارتدتها العارضات في اسبوع الموضة العرائسي والتي تنوعت من حيث اللون والشكل.

فهذه العروض لم تفرض الحذاء الابيض كلون وحيد للعروس بل اتبعته بألوان اخرى، فشاهدنا احذية باللون البني-البرونزي واخرى فضية بالاضافة الى احذية العروس التقليدية باللون الابيض والتي شكلت الجزء الاكبر من هذه الاحذية.

وبالنسبة الى تصاميم هذه الاحذية العرائسية فاختلفت بين التصاميم المفتوحة من الامام والناعمة، والاحذية الرسمية المغلقة من الامام، كما برزت احذية جديدة للعروس على شكل "بوت قصير" تناسب العروس التي ترتدي فستان زفاف قصير.

ولأن حذاء العروس من احد اهم تفاصيل اطلالة العروس، فاننا ننصحك عزيزتي اذا كنت مقبلة على الزواج بضرورة الاطلاع على صيحات احذية العروس من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، لتختاري الموضة التي تُعجبك وتعتمديها في يوم زفافك، خصوصا ان التشكيلة كبيرة وستجدين بينها الناعم والعصري والتقليدي.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لاحذية العروس والتي شاهدناها في اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لتختاري منها الحذاء المناسب لفستان زفافك، ولشخصيتك ويجعلك اكثر راحة في يوم فرحك.