احدث فساتين زفاف ياسمين صبري في "ليلة هنا وسرور"

أحدثَ فستان الزفاف الذي ارتدته مؤخرا الفنانة ياسمين صبري ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لاطلالتها الساحرة فيه.

مناسبة ارتداء الفسان لم يكن زواج فعلي للفنانة، انما تصوير مشهد من فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الفنان محمد عادل امام، وظهرت العروس بفستان زفاف ترصعه الاحجار اللامعة والمجوهرات، مكشوف عند الصدر وتزينه طرحة من التل. لم ترتدي العروس أي اكسسوارات في اذنيها او رقبتها نظرا لكثرة الاحجار في الفستان الذي حمل توقيع المصمم اللبناني تيد خوري. لكنها اختارت تسريحة شعر بسيطة متناسبة مع الفستان مما جعل اطلالتها اكثر جمالا واناقة.

جلسة تصوير عرائسية في الـ2016

لم تكن هذه المرة هي الاولى التي ترتدي فيه ياسمين صبري فستان زفاف، ففي عام 2016 خضعت الفنانة لجلسة تصوير عرائسية لصالح مجلة "كاريزما"، ارتدت خلالها فستان زفاف ابيض ملوكي. كما تألقت ياسمين صبري بصورة زفاف اخرى وهي تقود دراجة نارية.

"عروس" في رمضان 2014

الفنانة نفسها زُفت عروسا في رمضان عام 2014، خلال مشهد من مسلسل "ابو هيبة في جبل الحلال"، حيث انتشرت صورة لها مع الفنان المصري الكبير محمود عبدالعزيز، الذي أدى دور والدها في العمل الدرامي، وهي ترتدي الفستان الابيض، وتميزت اطلالتها انذاك بالبساطة والرقي في آن واحد.

هل زُفت عروسا حقيقية؟

ولكن المفارقة في هذا كله، ان الممثلة ياسمين صبري لم ترتدي فساتين الزفاف الا خلال عملها. فقد حرصت ياسمين صبري على عدم تسريب أي صورة من زفافها الحقيقي والذي تطلقت منه قبل فترة ولم نعرف ان ارتدت اصلا فستان الزفاف خلال زواجها أم لا.