فساتين زفاف ناعمة بدون تطريزات لربيع 2019

تفضلّ الكثير من العرائس فساتين الزفاف الناعمة الرقيقة الخالية من التطريزات التي تجعلها تظهر بإطلالة أنثوية و راقية و تعبرّ في الوقت نفسه عن ذوقها و شخصيتها.

و كي لا تبحثي مطولاً، إخترنا لك مجموعة رائعة من فساتين الزفاف الناعمة بدون تطريزات من أحدث مجموعات ربيع 2019 التي عرضت مؤخراً ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

لا شك ان فساتين الزفاف التي سنعرضها عليك ستلاقي اعجابك بشدة نظرا للستايل الناعم الذي تتمتع بها و الذي يحاكي الأسلوب البسيط و الملكي في الوقت نفسه، حيث لم تعتمد الموديلات على التفاصيل البراقة و التطريزات و الخزر الكثيف بل على الرقي الملحوظ في التصميم و الأقمشة لتخطف العروس الأنظار دون مبالغة و تظهر جمالها و رقتها و تزيدها انوثة يوم زفافها.

لفتنا في فساتين زفاف ايلي صعب، ماركيزا Marchesa و مونيك لولييه Monique Lhuillier و ريم عكرا لربيع 2019 الأقمشة الفخمة من الساتان و التول و تفاصيل التصاميم المناسبة لزفاف فخم مع التنورة الكبيرة الواسعة و الناعم في الوقت نفسه.

اما فساتين الزفاف الناعمة الخاصة بدار فيكتور أند رولف Viktor & Rolf ، Amsale، ليلا روز Lela Rose، جيني باكهام Jenny Packham، Tadashi Shoji، كارولينا هيريرا Carolina Herrera فتنبض هي الأخرى بالاناقة و الجاذبية و تميّزت بنعومتها و بساطتها في التصميم و أقمشتها الرائعة.

متعي نظرك بأجمل تصاميم فساتين زفاف بدون تطريزات من مجموعات ربيع 2019، و استوحي منها التصميم و الموديل الملفت ليوم عرسك الكبير.