فساتين زفاف ناعمة بدون تطريزات

تتطلع الكثير من العرائس الى فساتين الزفاف الناعمة الرقيقة والبسيطة التي تجعلها تظهر بإطلالة أنثوية و راقية و تعبرّ في الوقت نفسه عن ذوقها وشخصيتها.

و بما أن العروس تستعين دائماً بأهم صيحات اسبوع العرائس و أهم دور الأزياء العالمية لتستوحي منها فساتين زفاف و تكون أميرة في أسعد أيام حياتها، إخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة مميزة من فساتين الزفاف الناعمة التي جذبت أنظارنا من مجموعات خريف 2018 ببساطتها و جمالها.

لا شك ان فساتين الزفاف ستلاقي اعجابك بشدة نظرا للقصات الناعمة التي تتمتع بها و التي تحاكي الاسلوب البسيط الذي تبحثين عنه، حيث لم تعتمد الموديلات على التفاصيل البراقة والتطريزات و الخزر الكثيف بل على الرقي الملحوظ لتخطف الأنظار دون مبالغة و تظهر جمال و رقة العروس.

فلفتنا في فساتين زفاف ريم عكرا الأقمشة الفخمة من الساتان و تفاصيل التصاميم المناسبة لزفاف فخم و ناعم في الوقت نفسه.

اما فساتين الزفاف الناعمة الخاصة بدار فيكتور أند رولف Viktor & Rolf فتنبض هي الأخرى بالاناقة و الجاذبية و تناسب العروس المثير ة و الحيوية بصيحاتها المتعددة.

كذلك تضمنت المجموعة فساتين زفاف جميلة من توقيع دار Lili Hod، Rime Arodaky، Alexandra Grecco ألكسندار غريغو و Savannah Miller تتميز فقط بنعومتها و بساطتها في التصميم و أقمشتها الرائعة.

شاهدي صور فساتين الزفاف بدون تطريزات في معرضنا أعلاه و استوحي منها التصميم المناسب لك الذي يحقق رغبتك ويتماشى مع أجدد الصيحات الجمالية، و شاركينا رأيك في اجملها.