فساتين خطوبة باللون الأبيض للعام الجديد

مثلما يوجد فساتين سهرة باللون الابيض يوجد ايضا فساتين خطوبة باللون الابيض وتختلف تصاميم فساتين الخطوبة لكل موسم بين المصممين وبيوت الازياء ونرى قصات وصيحات جديدة متميزة عن التي قبلها، ولفترات طويلة كان اللون الأبيض خارج احتمالات الألوان لفساتين الخطوبة أما هذا الموسم فقد درجت الفساتين البيضاء بتصاميم رائعة تليق بحفل خطوبة العروس وتمنحها اطلالة راقية وأنيقة.

ويختلف أسلوب كل عروس عن غيرها حسب شكل قوامها وأسلوبها اليومي فننصح العروس صاحبة القوام الرشيق وبطول متوسط أن تختار فستان الخطوبة الطويل بالقصة الضيقة مع الشق العالي الذي يمنحها طولا إضافيا مثل فستان من “برونوفياس” بالأكمام الطويلة والذيل الطويل مع التخريمات الأنيقة على الكم والكتف.

ومن صيحات الموضة أيضا اخترنا لك فستان بقماش اللاميه اللماع من “رولاند موريه” Roland Mouret من دون أكمام تستطيعين تنسيقه مع عقد ماسي يحيط بالرقبة لتتمتعي بإطلالة راقية. أما من “ريم عكرا” Reem Acra فبإمكانك اختيار فستان بقصة الكاب بقماش الكريب الفاخر مع الشك والتطريز على الصدر.

شاهدي صور فساتين خطوبة باللون الأبيض لتستقبلي بها العام الجديد بقصات مختلفة ومتنوعة من أحدث مجموعات فساتين السهرة العالمية.