فساتين خطوبة أنيقة باللون الزهري

اكتسح اللون الزهري مجموعات الأزياء الجاهزة والهوت كوتور لهذا الموسم بتصاميم وصيحات أنيقة تناسب العروس التي تبحث عن فستان خطوبة يعطيها أنوثة وجاذبية. ومن ضمن الصيحات التي رأيناها كانت الأكمام الطويلة والقصات المنسدلة والكشاكش وغيرها.

ولتختاري أجمل فستان لخطوبتك باللون الزهري انتقينا لك مجموعة مميزة من أحدث إصدارات بيوت الأزياء الراقية. فللعروس التي تبحث عن فستان بالأكمام الطويلة يمكنك اختيار فستان رائع من “غوتشي” Gucci مزين بالكشاكش الناعمة التي يزينها أيضا الترتر الذهبي في تصميم فائق الفخامة والأناقة. ومن “ريم عكرا” Reem Acra يمكنك انتقاء فستان بالأكمام الطويلة وقماش الترتر الزهري بالقصة المنسدلة مع الذيل الذي يصل الى الأرض، التصميم مميز وبسيط بالوقت ذاته ويليق بالعروس التي تريد أسلوبا غير مبهرجا.

أما من ماركيزا فقد اخترنا لك فستان بالتول المرهف مطرزا بالخيوط الذهبية غاية في الفخامة يمكنك تنسيقه مع حذاء ذهبي واكسسوارات ناعمة جدا.

شاهدي بالصور مجموعة من أجمل فساتين الخطوبة الناعمة باللون الزهري بأقمشة الحرير والدانتيل الى جانب الأقمشة المشكوكة بالترتر والكريستال من ماركيزا وريم عكرا وزهير مراد وغيرها من بيوت الأزياء الراقية لتختاري منها مايناسبك.