فساتين زفاف ليلا روز لخريف 2018 للعروس الناعمة و الرقيقة

قدمت دار ليلا روز Lela Rose مجموعة رائعة من فساتين الزفاف لموسم خريف 2018 أطلقتها ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، و حاكت العروس الناعمة التي تفضل الإطلالة الرومانسية الرقيقة و البسيطة.

و قد برز في عرض ليلا روز Lela Rose صيحات كثيرة تحمل تفاصيل انثوية، أهمها موضة فساتين الزفاف بالاكتاف العارية و الاكمام المنسدلة لتبدو العروس فيها بغاية الجاذبية و الانوثة و الإثارة.

و قد أضفت هذه الموضة الكثير من الرومانسية على إطلالات فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose  و أبرزت بموديلاتها المختلفة جمال كتفي العروس.

و قد إستخدمت ليلا روز Lela Rose لمجموعتها الجديدة أقمشة راقية و هادئة في الوقت نفسه أبرزها الدانتيل و الكريب و الشارموز و التول.

و اتسمت التصاميم بالقصات الناعمة و البسيطة التي تناسب العروس الرومانسية، كذلك شاهدنا بعض الفساتين من الدانتيل بتطريزات يدوية متقنة تأسر القلوب.

و من أبرز الصيحات الأخرى التي لفتتنا في عرض ليلا روز Lela Rose  فساتين الزفاف الناعمة مع الحمالات الرفيعة، صيحات الأكمام الطويلة و قصة القبة على شكل قارب، كما احتوت المجموعة على السروال الأبيض كبدلة رسمية لصاحبات هذا الذوق، إضافة الى فستان زفاف متوسط الطول و مؤلف من قطعتين برسومات الزهور المطبوعة.