استوحي فستان زفافك من اناقة الفنانات 

اختارت بعض الفنانات هذا العام الظهور بإطلالة عرائسية، أي بمظهر مستوحى من اناقة العرائس، سواء باللون أو بالتصميم.

"هي" جمعت صوراً للفنانات اللواتي اخترنَ اعتماد "اللوك" العرائسي هذا العام.

إختارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي  فستاناً طويلاً من مجموعة المصمم الفيليبيني  Michael Cinco  لخريف 2017، تميّز بالتطريز الذهبي الذّي زيّن الفستان بالكامل،  وبظهره المكشوف بطريقة راقية وأنيقة. وأضاف الكاب الطويل رونقاً خاصاً للفنانة.

بدت نوال الزغبي في هذا المظهر الجذّاب كأميرة رومانية خلال مهرجان "بياف" 2017. وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع خصلات شعر منسدلة وزيّنتها بتاج.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن اطلالة عرائسية النجمة اللبنانية كارول سماحة  ضمن إطار مهرجانات "البترون الدولية". كانت إطلالة جميلةً ولافتة، فقد اختارت ثوباً طويلاً أبيض اللون مع كاب من التول المطرّز واللون الذهبي من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد.

كذلك أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً ضمن فعاليّات مهرجان "هلا فبراير" 2017 في دولة الكويت، ارتدت خلاله فستاناً منفوشاً من توقيع المصمّم الكويتي يوسف الجسمي.

تميّز هذا التصميم بتطريزات الورود اللماعة الذهبية وبالحزام على الخصر مع الظهر المكشوف. فبدت شيرين مثل ملكة على المسرح.

 ومن الشهيرات اللواتي لفتنَ الانظار بإطلالة عرائسية الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية  ستيفاني صليبا التي اختارت فستانًا من توقيع رامي قاضي صمّمهُ خصيصًا لها وسُمّيت "عروس البياف" لأنها بدت كالأميرة.

بالإضافة إلى الفنانة والممثلة اللبنانية نيكول سابا التي أطلّت بفستان أبيض ملوكي بأكمام طويلة وواسعة من تصميم جان لوي ساباجي ضمن حفلة "بياف" أيضاً.

هذه أبرز الفنانات اللواتي اعتمدنَ لوكاً ملوكياً في إطلالاتهنّ هذا العام.