البنطلون والجمبسوت آخر صيحات موضة الزفاف

لم تعد البناطيل حكرا على الإطلالات العملية فقط وإنما اكتسحت مجموعات فساتين الأعراس فأصبحنا نراها في عروض أهم المصممين ودور الأزياء لكل موسم بصيحات مختلفة ومتنوعة من حيث الأقمشة والقصات والزينة والاكسسوارات.

البنطلون والجمبسوت آخر صيحات الموضة بدل فساتين الزفاف

البنطلون والجمبسوت يناسب العروس الجريئة التي لاتبحث عن إطلالة تقليدية وإنما تريد أسلوب مميزا وعصريا. ويشكل البنطلون والجمبسوت آخر صيحات الموضة بدل فساتين الزفاف لهذا الموسم فهناك تشكيلة واسعة للجمبسوت والبنطلون للعروس من اوسكار دي لارنتا، نعيم خان، ليلا روز، كارولينا هيريرا وغيرهم.

صيحات البنطلون والجمبسوت للعروس بدل فساتين العرس

هذا الموسم تعددت صيحات البنطلون والجمبسوت بخيارات وتصاميم واسعة تناسب أذواق العديد من العرائس. فلمن تريد الجمبسوت الكلاسيكي اختاري من اوسكار دي لارنتا قطعة تقليدية أنيقة ومن كريستيان سيريانو يمكنك اختيار الجمبسوت الكلاسيكي مع زينة على الصدر والأكتاف بالقماش المخرم والمكشوك. أما لمن تريد إطلالة غير تقليدية بالبنطلون عليك باختيار البنطلون من جورج حبيقة بالقماش الحريري مع فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف في تصميم عصري أنيق أما من نعيم خان يمكن اختيار الجمبسوت من القماش المطرز وذيل من التول.

وطبعا يمكن للعروس أن تزين أسلوبها بالاكسسوارات الناعمة للشعر والرأس ولاننسى الطرحة التي تبقى الأساس لإطلالة العروس. وفي الصور جمعنا لك مجموعة رائعة لموديلات البنطلون والجمبسوت بآخر صيحات الموضة بدل فساتين الزفاف.