نصائح تُظهرك اكثر نحافة ورشاقة في شهر العسل

اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من بعض الكيلوغرامات الزائدة ولا ترغبين بظهور تلك العيوب اثناء رحلة شهر العسل، فلا عليك لان هناك الكثير من الطرق التي تجعلك تبدين اكثر نحافة ورشاقة وتجعل جسمك اكثر تناسقا رغم تلك الزوائد.

"هي" تعرّفك عزيزتي العروس على اهم النصائح التي تُظهرك اكثر نحافة ورشاقة في شهر العسل:

الوان للملابس تجعلك اكثر نحافة

تستطيع الوان الملابس ان تلعب دورا كبيرا في اخفاء عيوب جسمك، وجعل اطلالتك اكثر نحافة ورشاقة. لذلك ركزي على الالوان الداكنة والغامقة في أي منطقة من جسمك تريدين اخفاء سمنتها، وفي مقابلها ارتدي الالوان الفاتحة في المناطق الاخرى. كما ان الالوان الداكنة الموحدة تستطيع ان تظهرك اكثر نحافة وطولا.

مقاس الملابس له دوره الفعال

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الملابس الواسعة ستزيدك سمنة في عيون عريسك فيما ستُظهر الملابس الضيقة عيوب جسمك؟ لذلك احرصي على ان تكون ملابس شهر العسل بمقاسك تماما لتبدين اكثر رشاقة في عيون عريسك.  كما انتبهي الى ان الملابس المخططة بشكلٍ أفقي تظهر الجسم أسمن مما هو عليه فاحرصي على ان يكون التخطيط بشكل عامودي.

اختاري تصاميم الالبسة التي تُظهرك اكثر نحافة

عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان هناك الكثير من التصاميم للالبسة، التي تم صنعها من اجل اخفاء عيوب الجسم خصوصا عند من يعانين من مشكلة زيادة الوزن. وهذه التصاميم قادرة على جعل اطلالتك جميلة واكثر رشاقة فركزي عليها.

ارتدي الكعب العالي لمظهر اكثر نحافة

ننصحك عزيزتي العروس باصطحاب احذية ذات كعب عالي معك في رحلة شهر العسل لان انتعالها سيجعلك تظهرين بمظهر اكثر طولا وفي نفس الوقت اكثر نحافة ورشاقة. اختاري الاحذية العالية لكن المريحة ! اختاري لون الجوارب بلون الحذاء بالنسبة الى الاحذية الرياضية فهناك الكثير منها التي صُنعت بكعب مبطن من الداخل، فتبدو مسطحة من الخارج ولكن تستطيع ان تزيدك طولا ونحافة اثناء انتعالها فاصطحبي بعضا منها في رحلة شهر العسل.

اظهري جمال مفاتنك المميزة

كل عروس سمينة او نحيفة لها مفاتن معينة جميلة في جسمها. فاذا كنت تريدين عزيزتي العروس اخفاء سمنتك للظهور باطلالة اكثر رشاقة، يمكنك ذلك عن طريق تسليط الضوء على المناطق المميزة والجذابة في جسمك. فاذا كان خصرك نحيف وجميل بينما تعانين من سمنة في الاوراك ركزي على ابراز المنطقة العلوية من جسمك عبر ارتداء حزام مميز واكسسوارات لافتة. واذا كان عنقك يتمتع بطول وجمال ابرزي هذا الجمال بارتداء الحلي مثلا. 

كانت هذه ابرز نصائح تظهرك اكثر نحافة ورشاقة في شهر العسل، فاتبعيها بدقة وتمتعي بجسم رشيق حتى ولو كنت تعانين من بعض السمنة.