مجموعة فساتين زفاف طوني ورد لعروس 2018

أقل ما يقال عن مجموعة فساتين زفاف طوني ورد لعروس 2018 أنها رائعة و خيالية و ستسرق قلب كل عروس ترغب أن تبدو إستثنائية في ليلتها الكبرى. ففي مجموعته الجديدة، حرص المصمم اللبناني طوني ورد على أن تمتاز فساتينه بالرومانسية الآسرة و بتفاصيل تتميز بالبراعة في التصميم و التطريز و بلوكات تجمع الفخامة و الأنوثة.

يتمتع كل فستان من مجموعة فساتين زفاف لعروس 2018 من تصميم طوني ورد بإطلالة مميزة تبهر ضيوفك و تجعلك تتألقين، و قد أكملت القصات و الأقمشة من جمال فساتين الزفاف، فكانت لافتة الفساتين ذات قصة حورية البحر و القصات المستقمية و الضيقة على الجسم، و الفساتين بالتنورة المنفوشة الواسعة لحفل الزفاف الملوكي و الفخم و بالتنورة القابلة للازالة.

أما من ناحية الاقمشة، فقد استخدم المصمم طوني ورد في مجموعة فساتين زفاف لعروس 2018 افخم و اجمل الاقمشة حيث نجد بعض الاقمشة المتداخلة من الساتان والحرير والتول والدانتيل التي عكست رقياً لا مثيل له.

و قد أحببنا في المجموعة لمسة طوني ورد الانثوية الواضحة التي تمنح العروس طلة مترفة يوم عرسها من خلال تطريزات الورود و الاوراق الثلاثية الابعاد و التطريزات البراقة بالكريستال اللماع.  

شاهدي بالصور مجموعة فساتين زفاف لعروس 2018 من تصميم طوني ورد لتكون كمصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل الزفاف حسب ذوقك و أسلوبك و شخصيتك، و شاركينا رأيك بالفستان الذي ستختارينه لزفافك القادم.