القفطان المغربي الأنيق لعروس 2017

قفاطين مغربية عصرية لعروس 2017 ،يعتبر القفطان المغربي من أكثر الأزياء النسائية أناقة وأصبح رمزا من رموز الأناقة الفخمة على ساحة الموضة، و هو بالنسبة للعروس من أهم القطع التي تجعلها تتألق ليلة زفافها وتبدو بأبهى و أفخم الإطلالات ،و عرفت تصاميم القفطان المغربي لعروس 2017 العديد من الستايلات المبتكرة بمجموعة من اللمسات التقليدية المغربية التي تجعل القفطان المغربي يعكس الأناقة التقليدية المحتشمة ويواكب في الوقت نفسه الموضة العصرية و نعومتها وتألقها ،اليوم جئنا لك في "هي" بتشكيلة تصاميم القفطان المغربي لعروس 2017 للمصممة المغربية أسماء فرقاني .

قفاطين مغربية عصرية لعروس 2017 من تصميم أسماء فرقاني :

 أسماء فرقاني هي خريجة المعهد الكندي للموضة والأزياء،وقد أبدعت أسماء في طرحها لهذه المجموعة حيث جاءت بموديلات متنوعة تجسد مختلف اتجاهات الموضة العصرية للقفطان المغربي؛ كما حرصت على ابتكار خطوط جديدة و لمسات خاصة بها، مستخدمة في ذلك التطريز والتطعيم بالخرز.

جائت قفاطين مغربية عصرية متنوعة من حيث أنواع الأقمشة المستعملة حيث حرصت أسماء على أن تكون كلها من النوع الفخم و المميز و الناعم المريح في ذات الوقت؛ و تشمل الكريب جورجيت و المخمل و الحرير والبروكارد.

وقد نجحت أسماء في المزج المتناغم و الجميل في ما بين الألوان و أنواع الأقمشة لتعطي لكل قطعة من قطع القفطان المغربي مظهرا أنيقا و فخما يضفي على إطلالة العروس جاذبية خاصة و هالة من السحر و الجمال. تميزت القفاطين بألوان زاهية ومبهجة ينعكس زهوها على إطلالة العروس لتزيدها بهاء؛ و شملت هذه الألوان الزهري والعاجي والأسود والفيروزي و البرتقالي و الأصفر و الأحمر و الأخضر الملكي.

شاهدي معنا هذه الصور الخاصة بتشكيلة قفاطين مغربية عصرية لعروس 2017، وأخبرينا عن القفطان الأجمل برأيك