مجموعة Madeline Gardner في اسبوع الموضة العرائسي لربيع 2018

عرضت مصممة الأزياء مادلين جاردنر Madeline Gardner مجموعتها الخاصة من دار Morilee ، المشهورة بتصاميمها لفساتين الاعراس، وذلك خلال أسبوع الموضة لفساتين الزفاف في نيويورك لربيع 2018.

تميّزت المجموعة بتصاميم من اللونين الأبيض والبيج. ومن الأقمشة التي استعملت الشيفون والغيبور والتول والأورغانزا والساتان. وغلب على تصاميم فساتين الاعراس الشك بالشواروفسكي. فرأينا فساتين مشكوكة بالكامل وأخرى على الجزء العلوي من الفستان فقط، وفساتين مشكوكة على الخصر بشكل حزام، كما استعملت التطريز بالأزهار.

وأبرز التصاميم كانت فساتين الاعراس الحورية المشهورة بذيل السمكة الضيقة من الأعلى والواسعة عند القدمين، وقصة الأميرات ذات التنورة المنفوشة، والموديل المنسدل الضيق على الجسم. ومن أهم الموديلات التي قدّمتها بلا أكمام وعلى شكل قلب عند الصدر. وما كان لافتاً أكثر من غيره في هذه المجموعة فساتين الاعراس بذيل متوسط الطول، والتنوّع في موديلات الجزء العلوي من الفستان.

الجدير ذكره أنّ موديلات مجموعة Morilee تناسب العروس في الربيع، خصوصاً إذا كان الزفاف في الهواء الطلق. وقدّمت غاردنر سلسلة من الفساتين، خصوصا الجزء العلوي الشفاف، بظهر منخفض وتطريز كامل، وقالت في صالة العرض: "أكثر ما أردت التركيز عليه هو الجانب الثلاثي الأبعاد للتطريز والديكور، والأقمشة الخفيفة جدا، والسوبر رومانسية. وقد حصدت المجموعة الكثير من الاهتمام".

هذه شروط اختيار فستان زفاف بقصة ذيل السمكة

فستان زفافك من الساتان الناعم

قطع ديكور تناسب حفل زفاف في الهواء الطلق