فساتين الخطوبة بصيحة الكاب..فخامة و رقي

تحظى فساتين الخطوبة باهتمام خاص من الفتيات اللواتي يرغبن بأن يظهرن ليلة خطوبتهن بإطلالة ساحرة تخطف قلب خطيبهن و أنظار عائلتهن و الحضور.

و من الصيحات التي حفل بها أحدث مجموعات موسم 2017 و 2018، برزت فساتين الخطوبة بصيحة الكاب و هي الطرحة التي تنسدل على الجسم من الأكتاف، التي ستحتل قلبك بأناقتها و رقيها.

تتمتع هذه الصيحة بمكانة كبيرة في موضة الأزياء، لتظهري بكامل أناقتك و تألقك في هذا اليوم المميز. و لذلك اخترنا لك تشكيلة مميزة بأجمل هذه التصاميم الموقعة من ايلي صعب، و زهير مراد، جورج حبيقة، و طوني ورد، زياد نكد، جورج شقرا، و سعيد القبيسي، منى المنصوري، شيرو سليمان، منال العجاج و أنطوان القارح.

تصاميم فساتين الخطوبة بصيحة الكاب جاءت بموديلات و قصات متنوعة و ملفتة، فشهدنا الفساتين الطويلة الضيقة على الجسم و بقصات مستقيمة، وقد أضافت الأقمشة الغنية من الدانتيل و التل  و الشيفون، والمشغولة بطريقة مبتكرة مليئة بالنعومة و الأناقة، في حين ساهمت اللمسات المميزة و المطرزة للكاب في إضافة أثراً حالماً و رائعاً على الفساتين.

و برزت في بعض الفساتين لمسة المصممين للكاب الذين عرضوا موديلات من فساتين الخطوبة تتناسب مع السيدات اللواتي يرغبن بإطلالة محتشمة في خطوبتها.

لكل عروس شابة و عصرية، بالتأكيد سوف تجدين بموضة فساتين الخطوبة بصيحة الكاب ما يعطيك إطلالة أنيقة و راقية. خذي جولة رائعة بين هذه الفساتين في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

روابط ذات صلة

اجمل فساتين الزفاف بصيحة الكاب لعروس 2017

فساتين بموضة الكاب لعروس 2016

تألقي بفساتين الكاب لاطلالة ملكية