احذية العروس... ساندريلا وشواروفسكي وريش

بالرغم من توفر احذية العروس بالأسواق بمختلف الأشكال والألوان ، لكن البحث عن احذية عملية لا يتوقف، فالعروس يهمها راحتها في يوم زفافها خاصة وانها سترتدي الحذاء طوال السهرة .

احذية العروس بعيداً عن الابيض

تتحضر الفتاة جيداً ليوم زفافها، فتبحث عن فستان جميل وحذاء مناسب ومريح يليق بالثوب. في هذا السياق، تشير مصممة الاحذية ايميه بطرس في حديث لـ "هي" إلى "أن احذية العروس عرفت تطوراً مهماً في السنوات الاخيرة وخرجت من اطارها الكلاسيكي اي اللون الابيض أو البيج". وتشرح بطرس "حالياً تتوفر احذية العروس بألوان عدّة منها الازرق الذي يشبه الستايل الانكليزي الذي يقول بضرورة وجود الازرق على الحذاء ليعطي طلة غريبة. كذلك تتواجد احذية العروس ذات اللون الاصفر فتلفت النظر بلونها الجميل".

أحذية العروس بالإكسسوارات

تلفت بطرس إلى أن "احذية العروس تتبع شكل الفستان والاقمشة المصنوعة منه. كذلك طبيعة الزفاف والمكان الذي يقام فيه. لكن يمكن للفتاة التفنّن بإختيار الحذاء، ومنها الاحذية المصنوعة من أقمشة الدانتيل الابيض الشبيه بأقمشة الفستان. كذلك يدخل الريش في احذية العروس، لانه يعطي لوكاً فخماً وغريباً. اضافة الى الاحذية المصنوعة من الكريستايل وأخرى مزينة بالشواروفسكي وبعض النقوشات الجميلة".

احذية العروس من وحي عالم  ساندريلا

توضح مصممة الاحذية الى انه "بالرغم من توفر الكثير من اشكال وقصات الاحذية إلا أن حذاء العروس الذي يشبه حذاء ساندريلا لا يزال يلقى اعجاب الفتيات. فهو حذاء كلاسيكي وأنيق ويصنع من عدة اقمشة. كما تعتبر الباليرين موضة احذية العروس، فهي تكسر القاعدة المتعارف عليها اي ان تكون احذية العروس ذات كعب عال". بإختصار، تتوفر احذية العروس بأشكال والوان عدّة، لكن في حال فضّلت كسر القاعدة في احذية العروس وارتداء احذية لافتة عليك باللونين الازرق او الاصفر. فهل تتجرأين وتختارين لوناً منهما؟

ما السر وراء الكتابة على حذاء العروس؟

أنقذي حذاء زفافك في الهواء الطلق

حذاء زفاقك... وأسرار الراحة في انتعاله