فساتين زفاف راقية من أوسكار دي لارينتا لربيع وصيف 2017

اكتشفي ايتها العروس مجموعة أوسكار دي لارينتا لربيع وصيف 2017، التي اطلقت في افتتاح عرض نيويورك لأزياء الزفاف والتي شعّت منها الأناقة، وجاءت بأقمشة الدانتيل الذي منحت الفساتين إطلالة أنثوية، فضلاً عن استخدام حرير الأورجانزا، والتطريز الدقيق لنقشة الورود.

كما تميزت الفساتين المعروضة، والتي حافظت على إرث الماركة الأساسي، بجمالها الراقي وبالاهتمام بأدق التفاصيل الذي لا تبطل موضتها أبداً. وقد تم اعتماد الفساتين بدون حمالات، والتي تُعتبر البصمة الخاصة بالماركة، في تصاميم قصة الحورية، وقصة الأميرة أو تلك التي هي على شكل حرف A، والتي تميزت أغلبيتها باندماج الأقمشة والإضافات المرحة بعضها مع بعض والتي نفذت بدقة شديدة.  كما أتى الدانتيل الجميل، ونقشة الورود ثلاثية الأبعاد، والتول الشفاف المطرز، والفساتين القصيرة غير الرسمية، لتضيف لمستها الرائعة على مجموعة فساتين الأعراس الطويلة.

تضمنت المجموعة كل ما يمكن للعروس المستقبلية أن تلجأ إلى اختياره في فستان أوسكار دي لارينتا: البساطة في أناقته والدقة في تفاصيله. ولكن لا يسعنا إلا ملاحظة غياب لمسة أوسكار العالمية والأنيقة التي كانت تطغى على كافة أعماله العظيمة.

تتوفر حصرياً أحدث ابتكارات وتصاميم مجموعة أوسكار دي لارينتا لفساتين الأعراس في متاجر إسبوزا في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، حيث تقدم لعملائها المخلصين مجموعة من فساتين الزفاف التي لا تبطل موضتها، الكلاسيكية منها كما العصرية. وتفتخر اسبوزا بتقديم هذه الماركة الراقية من بين تشكيلة العلامات التجارية الفاخرة الأخرى لديها، التي يمكن أن تجدينها في بوتيك بيروت، ودبي، وأبو ظبي.

نضارة مشعة في فساتين زفاف لولييه لربيع وصيف 2017 في اسبوزا

حصاد 2016 لأجمل موديلات فساتين الزفاف!

4 أجمل محلات فساتين أعراس بجدة