مجموعة فيرا وانغ لفساتين العرس لموسم خريف وشتاء 2016-2017

لعل كل فتاة تحلم أن ترتدي فستان عرس من تصميم "فيرا وانغ" Vera Wang في يوم زفافها، حيث أنها الدار الأكثر شهرة عالمياً في تصميم فساتين الأعراس، كما أنها الدار الأكثر ابتكاراً والأكثر ابداعاً في تقديم التصاميم المميزة للعروس، ومجموعتها لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 هي من أكثر المجموعات نعومة ورهافة قدمتها حتى اليوم.

مجموعة "رومونا كيفيزا" لفساتين العرس لخريف وشتاء 2016-2017

وقد قامت بتصوير المجموعة بطريقة ابداعية أيضاً، فبدت التصاميم كأعمال فنية خالصة، وامتازت من ناحية أقمشتها الناعمة التي ضمت الشيفون، والدانتيل، والتول، والموسلين والكريب.

وجميع التصاميم التي قدمتها دار "فيرا وانغ" Vera Wang من فساتين العرس باللون الأبيض، أما بالنسبة للقصات فكان منها المنسدلة، ومنها الفاخرة والكبيرة، ومنها الضيقة، وقد أعطت لكل فستان اسما مختلفا ميزته عن غيره من الفساتين، وبذلك أكدت وركزت على خصوصية وتفرد كل تصميم.

نعيم خان وفساتين عرس حالمة في مجموعة خريف 2017

بعض التصاميم كان مكشوف الأكتاف، وبعضها بأكمام طويلة، وبعضها الآخر كان له أكمام طويلة جداً بدت الفساتين غريبة للوهلة الأولى.

وقد أدخلت بعض الاكسسوارت باللون الأسود مع تصاميم الفساتين البيضاء، وبذلك أعطت بعض العصرية للتصاميم الكلاسيكية.

فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra لخريف 2017: الرومانسية و الاثارة

مجموعة رائعة ومختلفة قدمتها دار "فيرا وانغ" Vera Wang من فساتين الزفاف ضمن أسبوع نيويورك للأعراس لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017، وفي حال كنت عروساً مميزة، اختاري منها التصميم الذي يعجبك.