5 نصائح لاختيار بدلة عريس مثالية

5 نصائح لاختيار بدلة عريس مثالية

5 نصائح لاختيار بدلة عريس مثالية

النمط الكلاسيكي في التصميم

النمط الكلاسيكي في التصميم

بدلة العريس

بدلة العريس

ضع الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف في الاعتبار

ضع الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف في الاعتبار

التصميم المحاك

التصميم المحاك

اختيار الألوان المناسبة للبدلة

اختيار الألوان المناسبة للبدلة

اختر التصميم الذي يبدو جيدا عليك

اختر التصميم الذي يبدو جيدا عليك

اختر قطع الاكسسوار التي سترتديها مع البدلة بعناية

اختر قطع الاكسسوار التي سترتديها مع البدلة بعناية

اختر قماش البدلة بعناية

اختر قماش البدلة بعناية

البدله الضيقه التصميم مثالي لأصحاب البنية الصغيرة

البدله الضيقه التصميم مثالي لأصحاب البنية الصغيرة

غالبا ما نشعر أن العروس تحظى بالجزء الأكبر من الاهتمام في يوم حفل الزفاف، فأنظار الجميع تظل معلقة بها طوال الوقت في حفل الزفاف، وبينما ستجد أن الكثيرين يمكنهم أن يصفوا إطلالة العروس في يوم حفل زفافها بدقة مذهلة، ستجد أن معظم هؤلاء لا يمكنهم وصف إطلالة العريس بنفس الدقة، وربما لن يتذكروا كثيرا ما كان يرتديه العريس في حفل الزفاف، كل هذا لا يعني أن إطلالة العريس في حفل زفافه ليست مهمة للغاية، فالعريس هو الآخر يستحق الاهتمام الذي تحظى به العروس، ويستحق أيضا أن يبدو في أفضل صورة له في يوم حفل الزفاف الذي يعد واحدا من أهم الأيام في حياته.

كيف تنسق البدلة الرمادية على طريقة النجوم!

وحتى يتمكن العريس من الظهور في إطلالة رائعة في حفل زفافه لابد وأن يهتم بخمسة أمور بالغة الأهمية ستساعده على اختيار بدلة مثالية لحفل زفافه:

اختيار الألوان المناسبة للبدلة:

البدل الرسمية أصبحت هذه الأيام تتضمن الكثير من التصميمات والألوان، وأمر مثل هذا سيكون جيداً للغاية لاختلاف أنواع حفلات الزفاف بداية من الكلاسيكية التقليدية وحتى العصرية الحديثة، ولاختلاف المواسم التي تقام فيها حفلات الزفاف المختلفة، والموسم الذي سيقام فيه حفل زفاف قد يساعدك كثيرا على اختيار لون بدلة حفل زفافك، فمثلا غالبا ما تكون بدلة العريس في حفلات الزفاف الصيفية تتضمن المزيد من الألوان وربما بعض النقشات البسيطة أيضا على العكس من حفلات الزفاف الشتوية.

للعريس: البدلة الكحلية الأكثر اناقة

اختر التصميم الذي يبدو جيدا عليك:

حتى تبدو أنيقا للغاية لابد وأن ترتدي التصميم الذي يظهر نقاط القوة في جسدك أو يخفي نقاط الضعف.

أما بالنسبة لتصميم البدل فهو مقسم إلى ثلاث أنواع رئيسية:

العادي: وهو يناسب أولئك الذين يفضلون النمط الكلاسيكي في التصميم ويفضلون أيضا ارتداء الملابس الواسعة نوعا ما والتي تعطيهم مساحة للحركة. هذا النوع من البدل يناسب الجميع تقريبا وهو مثالي لأصحاب البنية الضخمة نوعا ما.

الضيق : هذا التصميم مثالي لأصحاب البنية الصغيرة نوعا ما أو الذين تميل أجسادهم إلى النحافة.

المحاك: وغالبا ما تصنع وتصميم خصيصا من أجل شخص ما وهي تجمع ما بين الكثير من خصائص النوعين السابقين فهي أنيقة ولكنها تتميز بتصميمها البسيط الذي يسمح لصاحبها بحرية أكبر في الحركة.

البدلة الفاتحة للعريس

اختر قماش البدلة بعناية:

غالبا ما يتم الربط بين الأنواع الثقيلة من الأقمشة وما بين الجودة العالية والسعر المرتفع، ولكن نوعية القماش تتوقف أيضا على موعد حفل أو المناسبة التي تخطط لحضورها. في حالة حفلات الزفاف في موسم الشتاء أو الأشهر الباردة يمكنك أن ترتدي البدل المصنوعة من الأقمشة أو الأنسجة الثقيلة مثل الصوف، الصوف المختلط وتتميز بجودتها وبقدرتها على الاحتفاظ بمظهرها لفترات طويلة، أما بالنسبة لحفلات الزفاف الصيفية فإن البدل المصنوعة من الكتان ستكون خيار جيد فهي أنيقة ولن تجعلك تشعر بالحر، الأمر ذاته ينطبق على البدل القطنية والبوليستر خفيفة وكلاهما أنيق بما يكفي وأقل سعر من البدل المصنوعة من الكتان.

ضع الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف في الاعتبار:

ويقصد بذلك تصميم البدلة على وجه التحديد، من الضروري أن يتماشى تصميم البدلة مع الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف وليس لون البدلة أو خامتها فحسب، حفلات الزفاف الشتوية يناسبها واحدة من البدل الأنيقة المصنوعة من قماش التويد والتي تحمل أيضا طابعا ريفيا أنيقا ولذلك فهي مناسبة لحفلات الزفاف الريفية، حفلات الزفاف في موسم الربيع، يناسبها البدل ذات الصدري والتي تلائم الطقس الربيعي المتقلب.

اختر قطع الاكسسوار التي سترتديها مع البدلة بعناية:

اختيار قطع الاكسسوار التي سترتديها مع البدلة لا تقل أهمية عن اختيار البدلة فهي أكثر ما يظهر لمستك الشخصية في إطلالتك، لذلك لا بأس من أن تستغرق وقتاً لا بأس بك للتأكد من اختيارك لقطع الاكسسوار الملائمة. أزرار أكمام إضافة راقية للبدلة الرسمية. ربطات العنق المنقوشة على وجه التحديد مثالية للبدل الرسمية السوداء. ربطات العنق الحريرية يمكنها أن تكسب إطلالتك القليل من الألوان ولذلك فهي مثالية لحفلات الزفاف الصيفية.