فساتين خطوبة تخطف الأنفاس من عروض نيويورك

Reem Acra فستان خطوبة من

Reem Acra فستان خطوبة من

Marchesa فستان خطوبة من

Marchesa فستان خطوبة من

Marchesa فستان خطوبة

Marchesa فستان خطوبة

Jason Wu  فستان خطوبة من

Jason Wu فستان خطوبة من

Delpozo  فستان خطوبة من

Delpozo فستان خطوبة من

اختتمت منذ يومان فعاليات أسبوع الموضة في مدينة نيويورك لموسم ربيع وصيف 2017 للألبسة الجاهزة، وقد شاهدنا في هذه العروض الكثير من التصاميم المُبهرة والأفكار المبتكرة، ولعل أكثر ما لفت انتباهنا هو تصاميم فساتين السهرة والتي تصلح لأن تكون فساتين خطوبة غاية في الروعة.

فساتين خطوبة ذهبية لاطلالة تبهر الانظار

فساتين خطوبة مُرهفة وأنوثية

تنوعت تصاميم فساتين الخطوبة وفساتين السهرة ضمن عروض نيويورك غير أن الطابع الأبرز كان الطابع الأنثوي والمرهف حيث صنعت الفساتين من أقمشة ناعمة مثل الشيفون، والدانتيل، والتول وبألوان زاهية وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "ريم عكرا" Reem Acra، "زاك بوزن" Zac Posen، "اليس اند أوليفيا" Alice‪&‬Olivia، و"ماركيزا" Marchesa.

فستان خطوبتك يحبس الأنفاس من دولتشي اند غابانا!

فساتين خطوبة جذابة وجريئة

كما كان هنالك الفساتين ذات التصاميم الناعمة كذلك شاهدنا الفساتين الجريئة والتي تميزت بجاذبية قوية ان كان من ناحية اللون أو القصة، مثل الفستان الفوشيا الذي شاهدناه لدى "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، والفستان الأسود الذي قدمه "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، والفستان الفضي الذي شاهدناه لدى "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera وغيرهم.

استوحي فستان خطوبتك من نادين نجيم  

مجموعة من فساتين الخطوبة تحبس الأنفاس جمعناها لك من مجموعات الألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2017 من أسبوع الموضة في نيويورك، شاهديها هنا واختاري منها الفستان الذي يتناسب مع ذوقك.