فساتين ناعمة تستقبل بها العروس ضيوفها بعد الزفاف

Saloni

Saloni

Roland Mouret

Roland Mouret

Self-Portrait

Self-Portrait

Temperley London

Temperley London

Zimmermann

Zimmermann

Roberto Cavalli

Roberto Cavalli

Prada

Prada

Elie Saab

Elie Saab

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Emilia Wickstead

Emilia Wickstead

Halston Heritage فستان ناعم من

Halston Heritage فستان ناعم من

Jason Wu فستان ناعم من

Jason Wu فستان ناعم من

Balmain

Balmain

تتلقى العروس الكثير من التهاني في منزلها الجديد بعد حفل العرس، وطبعاً عليها، كونها عروس جديدة ، أن تختار أجمل تصاميم الفساتين لتستقبل بها ضيوفها وتبهرهم بأناقتها، ولهذا قمنا اليوم باختيار مجموعة من الفساتين الناعمة التي بامكانك أن تتألقي بها بأجمل الاطلالات بعد الزفاف.

تألقي بفساتين بقصة كاب يوم الخطبة

اختاري تصاميم الفساتين الناعمة بعد الزفاف

ينتظر الجميع ليروا العروس وخياراتها في الموضة بعد حفل الزفاف، ولهذا على خياراتك أن تكون مدروسة بعناية وألا تختاري التصاميم المبهرجة بل عليك اعتماد الفساتين الناعمة مثل التي رأيناها لدى "ايلي صعب" Elie Saab  بقماش الدانتيل باللون الزهري، أو لدى "بالمان" Balmain  بقصة ضيقج تصل حد الركبة، أو لدى "برادا" في تصميم مستوحى من الخمسينيات.

فساتين حمراء لتجذبي بها زوجك بعد الزفاف !

ابتعدي عن الألوان الداكنة ولا سيما الأسود لفساتين ما بعد الزفاف

لا يجب على العروس أن تختار الألوان الداكنة وبشكل خاص الأسود والا اعتقد الناس أنها حزية، بل عليها أن تختار الألوان الفاتحة مثل الزهري، الأبيض، الأزرق أو البيج وقد شاهدنا أجمل التصاميم من هذه الألوان لدى كل من "هالستون هيريتج" Halston Heritage  و"جيسون وو" Jason Wu، وفي حال اخترت الألوان الداكنة اختاري منها المعرّقة أو ذات التصاميم الحيوية كالتي شاهدناها لدى كل من " دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana ولدى "برادا" Prada. 

تألقي بأجمل تصاميم الفساتين الناعمة لما بعد حفل العرس لتستقبلي ضيوفك بكامل الأناقة ولتثبتي للجميع أنك العروس الأكثر تميزاً، واطلالاتك هي الأكثر نعومة وجمالاً.  

ودعي العزوبية بأجمل الفساتين القصيرة