هذه شروط اختيار فستان زفاف بقصة ذيل السمكة

هيفا وهبي ارتدت فستان زفاف بقصة ذيل  السمكة

هيفا وهبي ارتدت فستان زفاف بقصة ذيل السمكة

هناك الكثير من الموديلات لفساتين بقصة ذيل السمكة

هناك الكثير من الموديلات لفساتين بقصة ذيل السمكة

قصة ذيل السمكة ما زالت فريدة ومتميزة في عالم فساتين الزفاف

قصة ذيل السمكة ما زالت فريدة ومتميزة في عالم فساتين الزفاف

فستان بقصة ذيل السمكة يضمن لك اناقة الاطلالة وروعتها.

فستان بقصة ذيل السمكة يضمن لك اناقة الاطلالة وروعتها.

ان تطلي على مدعويك يوم الزفاف، حورية اتية من البحر لهو امر رائع ويحمل الكثير من الجمال والاناقة، تماما كما فعلت الفنانة هيفا وهبي في حفل زفافها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة والذي اصبح اليوم طليقها. 

اذاً وعلى خطى هيفا وهبي يمكنك عزيزتي العروس اختيار فستان زفاف بقصة ذيل السمكة، لان هذه القصة ما زالت فريدة ومتميزة في عالم فساتين الزفاف الانيقة والجميلة، وهي موضة حاضرة على الدوام وتجدين منها الكثير من الموديلات، كما انها ستضمن لك اناقة الاطلالة وروعتها. 

لكن ما يجب ان تعرفيه عزيزتي العروس ان اختيار هذه الموضة تتطلب توافر عدد من المعايير في جسمك وشخصيتك لان هذا الفستان لا يناسب جميع النساء.

ماذا يقول فستان زفافك عنك

اختاري فستان زفافك من نجوى كرم

فما هي هذه المعايير؟    

زفاف عصري

شخصيتك كلاسيكية وزفافك كلاسيكي اذاً يستحيل ارتداء فستان بقصة ذيل السمكة، لان العروس التي تريد ارتداء هذا الفستان يجب ان تكون عصرية، بشخصيتها وعرسها. واكثر ما يناسب هذا الفستان العروس التي تريد اقامة حفل زفافها على البحر، او في مكان مفتوح، وابتعدي عن هذا الفستان اذا كنت قد اتخذت قرارا باقامة حفل زفافك في صالة افراح كلاسيكية.

الرشاقة شرط ضروري للحورية

كما قلنا لك عزيزتي العروس، هناك معايير جسدية يجب ان تتوافر عند اختيار فستان بقصة ذيل السمكة. فهذا الفستان يناسب العروس ذات القوام الطويل والممشوق والتي تتميز بالرشاقة، لان القّصة ستظهر كل زوايا الجسم وكل عيب صغير فيه، فابتعدي عنه ان كنت تميلين الى السمنة او لست طويلة او كنت تتمتعين بارداف كبيرة، لانك لا تحتاجين في هذا اليوم الى ابراز عيوب جسمك بل على العكس اظهار كل مفاتنه. 

الشعر المرفوع ممنوع

اذا كنت تفضلين عزيزتي العروس اختيار تسريحة الشعر المرفوع في يوم زفافك، فان ما نريد قوله لك ان مثل هذه التسريحة لا تليق بفستان الحورية، لان موديل فستانك يناسبه الشعر المفرود والمتدلي على كتفيك مع بعض التمويجات به. لذلك عليك ان تختاري اما الشعر المرفوع مع فستان غير قصة ذيل السمكة، او اختيار فستان الحورية شرط ابقاء شعرك مفرودا. 

اذا توافرت بك هذه المعايير، اختاري عزيزتي العروس قصة ذيل السمكة، وكوني متميزة في عرسك.