الأحذية الزرقاء خيار جريء وراق للعروس!

يقال أن على العروس اصطحاب أي شيء أزرق اللون معها ليوم زفافها حتى يبعد عنها الحسد أو الطاقة السلبية، وبغض النظر عن ان كانت هذه النظرية صحيحة أو كاذبة فلا مانع من أن تفعل وخاصة ان كان اللون الأزق أساس من اطلالتها، وكونها لا تسطيع اختيار الأزرق كلون لفستانها فننصحها أن تختاره كلون لحذائها.

وبذلك تكون قد كسرت التقاليد التي تلزم العروس باختيار حذاء باللون الأبيض أو الفضي أو الذهبي، وهذا ان كان يدل على شيء فهو يدل على العصرية، الجرأة والثقة بالنفس، وخاصة أن اللون الأزرق على الحذاء يتماشى تماماً مع لون الفستان الأبيض.

وهذا الموسم قدمت لنا دور الأزياء العالمية أجمل تصاميم الأحذية باللون الأزرق والتي تنوعت بين الأحذية ذات المقدمات المغلقة المبرومة أو الحادة، أو بين الصنادل، أو الأحذية ذات الكعوب السطحة أو كما تسمى "الباليرينا" Ballerina. 

وقد تنوعت درجات الأزرق بين الفاتح السماوي، وبين النيلي الحيوي وبين الأزرق الداكن أو الكحلي، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "جيمي شو" Jimmy Choo، "جوسيبي زانوتي " Giuseppe Zanotti، "غوتشي " Gucci، "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi  وغيرهم كثر.

لا تترددي أيتها العروس باختيار حذاء باللون الأزرق ليوم زفافك لتكوني عروساً عصرية، أنيقة ومميزة أيضاً.