من جيامباتيستا فالي.. فساتين زفاف قصيرة ومُبهرة!

هناك الكثير من الفتيات اللواتي يحلمن بارتداء فستان زفاف قصير في يومهن الأهم، حيث أنه يشعرهن بالأنوثة وبالعصرية في آن واحد، كما أن تصميم الفستان القصير يعطي الكثير من التميز ويكسر النمط التقليدي السائد، ولهؤلاء الفتيات قمنا اليوم باختيار أجمل 10 فساتين زفاف قصيرة من مجموعة "جيامباتيستا فالي"Giambattista Valli  للهوت كوتور التي قدمها مؤخراً في باريس لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017.

وقد بدت هذه التصاميم غاية في الروعة حتى أنها نافست تصاميم الفساتين الطويلة بأناقتها وفخامتها، ولا سيما أنه استوحيت المجموعة من أزياء الأميرات والملكات في القرون الوسطى، وهذا التأثير بدا واضحاً على معظم التصاميم التي زينت بالكثير من الأحجار البراقة، والكريستال، كما شاهدنا الكثير من الكشاكش التي صنعت من قماش التول المرهف، بالاضافة الى الأكمام المنفوخة والأكتاف المكشوفة.

وجميع فساتين الزفاف القصيرة التي قدمت بدت ناعمة، بألوان هادئة جداً تدرجت بين الأبيض الناصع، الزهري الفاتح، والرمادي الباهت.

وقد أوحت هذه الفساتين بالكثير من الرومانسية وبامكان أي فتاة ترغب في اعتماد فستان زفاف قصير في حفل عرسها أن تختار أي منها وبالتأكيد ستبدو غاية في النعومة، والأنوثة، والتميز أيضاً.

شاهدي المجموعة الرائعة من فساتين الزفاف القصيرة التي حملت توقيع دار "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli  وانتقي منها التصميم الذي لطالما حلمت به لتكوني الأميرة الأكثر عصرية!