15 فستان خطوبة مبهرا من مجموعات ما قبل خريف 2016

قدمت دور الأزياء العالمية مجموعاتها السنوية لموسم ما قبل خريف 2016 أو كما تسمى الـ Prefall collections، وقد لاحظنا أن ضمن هذه المجموعات كانت هناك الكثير من فساتين السهرة المُبهرة التي تصلح لأن تكون أجمل فساتين لحفلات الخطوبة، ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع 15 تصميماً منها لتختاري ما يعجبك.

وقد تنوعت هذه التصاميم بشكل كبير من ناحية أشكالها، ألوانها وقصاتها، فرأينا منها الموديلات الناعمة والقصات المنسدلة والتي لربما تناسب حفلات الخطوبة العائلية والصغيرة، وفي المقابل كانت هنالك أيضاً التصاميم الفاخرة والتي تناسب حفلات الخطوبة الكبيرة والفخمة.

بعض هذه الفساتين جاء بقصات مكشوفة الأكتاف، وبعضها بأكمام طويلة، وبعضها الآخر كان ضيقا وقريبا من الجسم، وبعضها ذات تنورة كبيرة ومنفوخة.

وبالنسبة للألوان فقد تدرجت بين الألوان الهادئة كالزهربي، البيج، والأزرق الفاتح، وبين الألوان الحيوية كالأحمر، أو الفوشيا، وبين الألوان المعدنية كالذهبي أو الفضي.

وأجمل هذه التصاميم رأيناها لدى كل من "ماركيزا " Marchesa، "زهير مراد " Zuair Murad، "نعيم خان " Naeem Khan، "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta‪,‬ "جيني باكهام" Jenny Packham، "بالمان " Balmain، "كارولينا هيريرا " Carolina Herrera، وغيرها...

شاهدي الممجموعة المؤلفة من 15 فستاناً للخطوبة والتي اخترناها من موسم ما قبل خريف 2016 وانتقي منها التصاميم التي تعجبك والتي تناسب ذوقك والحفل الذي تخططين لاقامته.