استوحي من الجميلة بلايك لايفلي فستانا لخطوبتك!

تعتبر النجمة "بلايك لايفلي "Blake Lively واحدة من أشهر النجمات الشابات اليوم في هوليوود، وقد نالت هذه الشهرة الواسعة لسببين الأول بعد مشاركتها في مسلسل Gossip Girl والثاني هو أناقتها وخيارتها الرائعة في الموضة ولا سيما في فساتين السهرة على السجادة الحمراء.

ولهذا قمنا اليوم بجمع عدد من الاطلالات لها في فساتين السهرة الرائعة التي تألقت بها لتستوحي منها فستاناً لخطوبتك، وقد تنوعت تصاميم هذه الفساتين بشكل أنك ستجدين ما تبحثين عنه بالتأكيد مهما كان أسلوبك.

من ناحية القصّات كانت هنالك القصّات الفاخرة المستوحاة من فساتين الأميرات، كما القصّات الناعمة المنسدلة، كما أنها اختارت أحياناً فساتين الأكتاف المكشوفة، وأحياناً الفساتين مع الكشاكش وأحياناً الفساتين التي زينها الترتر أو ذات الأقمشة مرهفة كالتول، والشيفون، أو الدانتيل.

وخياراتها من الألوان كانت متنوعة أيضاً حيث تألقت بالأحمر، وبالأبيض، الأسود، كما الزهري اضافة الى الألوان المعدنية كالذهبي والفضي.

ومعظم خياراتها كانت اما من دار "غوتشي"Gucci  التي تقدم لها أجمل تصاميم الفساتين، أو من "شانيل" Chanel، كما شاهدناها مؤخراً في فستان من "فيفيان ويستوود " Vivienne Westwood، و"بربري" Burberry.

شاهدي مهنا صور أجمل فساتين "بلايك لايفلي"Blake Lively  واستوحي منها الفستان الذي يعجبك لتتألقي في حفل خطوبتك.