اجمل فساتين الخطوبة استوحيها من النجمة كايت هادسون

كايت هادسون Kate Hudson هي احدى اكثر نجمات هوليوود اناقة ولا سيما في اطلالاتها على السجادة الحمراء في فساتين السهرة المبهرة حيث تنوع في خيارتها التي تنتقيها من كُبرى دور الازياء العالمية، لكن مهما اختلف تصميم الفستان فالنتيجة تكون دائماً ملفتة ورائعة. وقد جمعنا لك اليوم اجمل اطلالاتها في فساتين السهرة لتستوحي منها فستان خطوبة تتألقين به هذا الصيف.

حيث ومهما اختلف ذوقك فانك ستجدين فستان خطوبة ضمن خيارتها الرائعة، فمثلاً ان كنت تحبين قماش الترتر البراق فبامكانك ان تستوحي من اطلالتها في الفستان الذهبي الذي اختارته من تصميم "مايكل كورس " Michael Kors، أو في الفستان الذي انتقته من دار "بالمان" Balmain .

أما في حال كنت تملين للأقمشة المرهفة والتصاميم الانثوية الناعمة فاستوحي من فستانها الازرق الناعم الذي تألفت به في حفل "تيفاني اند كو " Tiffany‪&‬Co  أو في الفستان المزين بالورود ذي قصة ذيل السمكة الذي اختارته من "جايلز " Giles.

ولاطلالات أكثر عصرية بامكانك أن تستوحي من الفساتين المستوحاة من الثمانينات التي اختارتها "كايت هادسون" Kate Hudson الاول باللون الاحمر اختارته من "جي منديل" J ‪.‬Mendel  والثاني باللون الذهبي المائل للبرونزي.

وطبعاً أجمل فساتين "كايت هادسون" Kate Hudson كانت تلك الفاخرة التي اختارتها من دار "فيرساتشي " Versace، ودار "غوتشي" Gucci لأكثر من مناسبة.

اذاً الخيارات امامك كبيرة ومتنوعة لتختاري منها أجمل تصاميم فساتين الخطوبة المستوحاة من النجمة " كايت هادسون " Kate Hudson .