"هي" تختار أجمل فساتين الزفاف من مجموعات ربيع 2017

Angel Sanchez

Angel Sanchez

شاهدنا في بداية هذا الشهر ابداعات مصممي الأزياء العالميين في ما يخص فساتين الزفاف في أسبوع الموضة للعروس الذي أقيم في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2017، وقد تنوعت التصاميم بشكل كبير وتعدد الأشكال الألوان، بحيث أن العروس ستصيبها الحيرة في حال قررت اختيار فستان زفافها من هذه المجموعات، ولهذا قمنا اليوم بجمع أجمل تصاميم الفساتين وبذلك تصبح المهمة علية أسهل والخيارات أقل تنوعاً.

ومن خلال المجموعة التي انتقيناها فانك ستجدين بالتأكيد ما بحثين عنه حيث هنالك الفساتين الناعمة، كما الفساتين الكبيرة والضخمة، وهنالك التصاميم ذات الأكمام الطويلة، أو من دون أكمام، والتصاميم ذات الأكتاف المكشوفة، وغيرها.

أما بالنسبة للأقمشة فلاحظنا تنوعاً كبيراً بين الدانتيل، الشيفون، الحرير، الساتان، التول، الكريب والأقمشة المشكوكة، أو المزينة بالورود، والألوان انحصرت تقريباً بين الأبيض الناصع، والأبيض السكري.

وخيارانا كانت من "ايلي صعب " Elie Saab، "ماركيزا " Marchesa، "ريم عكرا " Reem Acra، "تيمبرلي لندن " Temperley London، "ليلى روز " Lela Rose، "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، وغيرهم...

شاهدي أجمل خيارات موقع "هي" من فساتين الزفاف لموسم ربيع وصيف 2017 واختاري منها ما يعجبك لتكوني العروس الأجمل هذا الموسم.