بالصور: تقليعات فساتين الزفاف لربيع عام 2017

J.Mendel

J.Mendel

Sachin - Babi

Sachin - Babi

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Sachin & Babi

Sachin & Babi

Romona Keveza

Romona Keveza

نعيم خان

نعيم خان

Reem Acra

Reem Acra

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Lela Rose

Lela Rose

Marchesa

Marchesa

Mira Zwillinger

Mira Zwillinger

Carolina Herrera

Carolina Herrera

اسبوع جديد من اسابيع موضة العرائس وصل إلى نهايته، وهذا يعني أن الوقت قد حان لنستعرض مجددا احدث تقليعات موضة العرائس. عروض ازياء مجموعات العرائس لموسم الربيع لعام 2017، شهدت العديد من التقليعات الجريئة، بداية من فساتين العرائس ذات الياقات المفتوحة بعمق، فساتين العرائس عارية الاكتاف، وفساتين العرائس ذات فتحات الظهر الواسعة، وفساتين الزفاف المزينة بالفيونكات كبيرة الحجم.

في الموسم الماضي (ربيع عام 2016) غلب الطابع الرومانسي الحالم على مجموعات ازياء العرائس حيث تميزت بتصميماتها الكلاسيكية الانيقة وظهرت فيها النقشات الزهرية ثلاثية الابعاد، ولكن مجموعات العرائس لموسم ربيع عام 2017 تحمل طابع اكثر حداثة وجرأة، فمعظمها فساتين ذات ياقات مفتوحة أو ظهر مفتوح أو عارية الاكتاف، كما أن النقشات التي زينت فساتين الزفاف في مجموعات العرائس لربيع عام 2017 كانت في معظمها بسيطة المظهر وصغيرة الحجم (على العكس من الموسم السابق).

فساتين الزفاف بالياقات المفتوحة

شهدت عروض ازياء موسم ربيع عام 2017 ظهور فساتين الزفاف التي تظهر جمال وجاذبية المرأة والتي تناسب العروس التي ترغب في لفت الانظار إليها مثل فساتين الزفاف ذات الياقات المفتوحة والمصممة على شكل حرف "V" وظهرت في عروض ازياء العديد من الماركات الشهيرة في هذا الموسم ومنها " Marchesa"، " Oscar de la Renta"، " Lela Rose".

فساتين الزفاف عارية الاكتاف

تقليعة الفساتين عارية الاكتاف ظهرت بقوة في عروض مجموعات ازياء العرائس بموسم ربيع عام 2017 وظهرت في عروض ازياء العديد من الماركات في هذا الموسم ومنها " J.Mendel"، " Sachin & Babi"، " Marchesa"، "Christos"، " Reem Acra".

فساتين الزفاف بالغطاء

تقليعة فساتين الزفاف ذات "الغطاء" (Toppers) والتي يزين فيها الجزء العلوي من الفستان ما يشبه الغطاء أو قطعة إضافية من الملابس والمصممة على شكل "توب" ولقد ظهرت في عروض ازياء العديد من الماركات منها " Oscar de la Renta" (ظهر فستان زفاف ذو "غطاء" مصنوع من الفراء).

فساتين الزفاف بفيونكات كبيرة

عروض ازياء موسم ربيع عام 2017 شهدت أيضا ظهور فساتين الزفاف الانيقة المزينة بفيونكات كبيرة الحجم ولقد ظهرت هذه التقليعة في عروض ازياء العديد من الماركات منها " Carolina Herrera"، " Sachin & Babi"، " Oscar de la Renta"، " Peter Langner"، ولقد ظهرت أيضا تقليعة فساتين الزفاف التي يظهر فيها اللون الوردي في موسم ربيع عام 2017 وظهر في عروض ازياء العديد من الماركات منها " Mira Zwillinger"، " Romona Keveza"، " Naeem Khan"، " Hayley Paige"، بينما ظهر اللون الازرق في فساتين زفاف ماركات مثل " Monique Lhuillier"، " Angel Sanchez"، " J.Mendel"، " Jenny Packham".

مصممو الازياء اللبنانيون

اسبوع موضة العرائس لموسم الربيع لعام 2017 شهد أيضا تواجدا كبيرا لمصممين الازياء اللبنانيين من امثال ريم عكرا، ايلي صعب، طوني ورد، زهير مراد والذين قدموا في هذا الموسم فساتين زفاف جريئة وانيقة وتناسب المرأة العصرية.