عرض ازياء مجموعة "Mira Zwillinger" لفساتين الزفاف ربيع وصيف 2017

تتابع "هي" تغطيتها الخاصة لفعاليات اسبوع نيويورك للعرائس لصيف 2017 التي تضم اجدد عروض المصممين العالميين وسنركز اليوم على مجموعة "ميرا زولينجر" Mira Zwillinger الجديدة التي ننصح جميع الفتيات المقبلات على الزواج بمشاهدتها والتمتع بموديلاتها الرائعة. 

كالحلم الجميل، تمايلت عارضات زولينجر باكثر من 30 تصميما غمرت معاني السحر والرقي من حيث التصاميم المبتكرة والمفعمة بالانوثة والنعومة والاجواء الربيعية. 

استوحت زولينجر مجموعتها كما وصفتها من البراعم الاولى التي تظهر على الاغصان العارية والتي تبشر بقدوم فصل ربيع زاهي الالوان بعد شتاء طويل. وهكذا رأينا هذا السحر التي استلهمت منه زولينجر لتزين بها فساتينها بفروع الاغصان بتفاصيلها الدقيقة. 

الورود الثلاثية الابعاد سيطرت ايضا هذا الموسم على العرض، اضافة الى الاقمشة الشفافة التي تبرز الكثير من تفاصيل الجسم. 

ومن الصيحات التي لفتت انظارنا صيحة الـCrop Top التي كان لها بصمتها الجميلة على الفساتين، وقبات الـBoat Neck والـHalter Neck لكل عروس تحلم بالحصول على فستان انيق وراقٍ، والحزام الناعم على الخصر. 

الموديلات تنوعت بين الفساتين القصيرة والطويلة بقصة A-Line والمستقيمة او الضيقة على الجسم، واستخدمت زولينجر تطزيزات عديدة زادت من جمال التصاميم، بالاضافة الى تنوع الاقمشة من التول والحرير والدانتيل. 

لكل عروس تبحث عن فستان مميز، بالتأكيد ستجدين عزيزتي ما يعجبك ويخطف نظرك عند مشاهدة مجموعة ميرا زولينجر في الالبوم اعلاه.