اختاري فستان عرسك من أهم مصممي فساتين أعراس سعوديين

تصميم محمد آشي

تصميم محمد آشي

تصميم مشاعل الفارس

تصميم مشاعل الفارس

تصميم سكينة شبيب

تصميم سكينة شبيب

تصميم ريم فيصل

تصميم ريم فيصل

تصميم رزان العزوني

تصميم رزان العزوني

لم تعد عروس اليوم تعاني من البحث عن فستان حالم ليلة العمر مثل ما كانت عليه في السنين التي مضت. كانت العروس السعودية في السنوات التي مضت ترتب رحلة لخارج المملكة بحثا عن فستان عرسها لعدم وجود مصممين موهوبين او بوتيكات على مستوى عالمي تقدم أفخم تصاميم فساتين العروس من دور الأزياء العالمية. 

لم يعد الحال مثل ما كان عليه سابقا بل وأصبحت الخيارات متعددة تشمل تصاميم مصممين سعوديين برزت اساميهم في عالم الموضة الإقليمية وبعضهن وصل العالمية أمثال المصمم محمد آشي. 

اخترنا لك خمس تصاميم ستأسر أهلك واصدقاءك من اول نظرة يلقونها عليك يوم عرسك:

مشاعل الفارس 
تتميز المصممة السعودية مشاعل الفارس بذوق رفيع في تصميم فساتين سهرة جذابة ولكن لفتتنا براعتها في تصاميمها لفساتين اعراس حسب طلب بعض عميلاتها والتي تتميز بلمسة كلاسيكة فخمة بوحي عصري أنيق.

سكينة شبيب
من أصول سعودية وفرنسية تلقت خبرتها من دار أهم دور الأزياء العالمية. تتميز تصاميمها برومانسية حالمة وأنوثة طاغية.
 
رزان العزوني
تفاصيل خلابة لعروس حالمة وناعمة – تتميز تصاميمها بحرفية مطلقة وانوثة طاغية. قامت رزان مؤخرا بتصميم فستان عرس الفنانة السعويى آلاء بلخي حيث ظهرت بفستان انيق وبسيط بتفاصيل رائعة على الطرحة وذيل الفستان.

ريم فيصل
ان كنتي تبحثين عن التميز بطلة انثوية مطلقة، فعليك بتفقد تصاميم ريم فيصل التي تتميز بجرأتها بالألوان الأنثوية واضافة التفاصيل الناعمة على فساتين الأعراس.

محمد آشي 
وصل العالمية بتصاميمه الأسطورية والتي نالت إعجاب الكثير من مشاهير هولييود مثل ليدي غاغا. اختاري احد تصاميمه لطلة ملكية فخمة ستآسرين بها الحضور.