هل يجوز ارتداء الفستان الاسود في عرس اختك؟

Needle & Thread

Needle & Thread

Temperley London

Temperley London

Valentino

Valentino

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Marchesa Notte

Marchesa Notte

Kenzo

Kenzo

Balmain

Balmain

Chloe

Chloe

Elie Saab

Elie Saab

Jonathan Simkhai

Jonathan Simkhai

Armani Prive

Armani Prive

غالبا ما تحتار اخت العروس حين تنتقي فستانها، فيجب أن يكون ملفتا للأنظار وانيقا وبنفس الوقت لونه مناسب. بشكل عام الجميع يبتعد عن اللون الاسود في العرس خاصة عرس الاخت وهي عادة درجت للتشاؤم من هذا اللون. 

يمكنك اختيار فستان اسود لعرس اختك دون أي مشكلة بشرط مراعاة بعض الجوانب.

- الفستان الاسود بحاجة الى الكثير من المكياج والألوان، تجنبي ألوان البيج واختاري ألوان الزهري أو الأحمر للشفاه وكذلك ألوان ظاهرة للعيون 

- ارتدي الاكسسوارات الظاهرة مع الفستان الاسود، تزيني بأقراط كبيرة من أحجار ملونة كالاحمر او الازرق او ضعي عقدا كبيرا ملونا او ذهبيا براقا فيعكس بريقا على عينيك واسلوبك.

- اختاري فستانا اسود من التول فيه العديد من التفاصيل وذو تنورة منفوشة  وذلك كي يخفف من حدة الاسود. من ارماني بريفيه Armani Prive اختاري فستانا ذا كتف واحد وكشاكش لماعة على الصدر و له تنورة منفوشة.

- من بالمان Balmain انتقي فستانا بأكمام طويلة مزين بالكشاكش الطولية وهو من الشيفون فيظهر بعض تفاصيل الجسم ليغير اللون الاسود القاتم.

-  الفستان الاسود ذو القسم العلوي المشكوك بحبات الكريستال أنيق جدا وأقل قتامة من الاسود الكامل كفستانNeedle ‪&‬ Threadأو فستان من الحرير والتول ذو أكمام وياقة مطرزة بالذهبي من ماركيزا نوته Marchesa Notte. 

- أيضا من Temperley London انتقي فستانا من التول الأسود والبيج مرصعا بحبات الكريستال الفضية والسوداء لأسلوب فخم وبراق.

وبهذا إذا كنت من محبي اللون الاسود يمكنك ارتداءه دون أي مشكلة، في الصور بعض الفساتين التي اخترناها لك لتنتقي ما يعجبك.