هل تختارين فستان زفاف بأكمام طويلة هذا الصيف؟

Romona Keveza

Romona Keveza

Temperley

Temperley

Tony Ward

Tony Ward

Zuhair Murad

Zuhair Murad

Zuhair Murad

Zuhair Murad

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Isabel Armstrong

Isabel Armstrong

J.Mendel

J.Mendel

Olga Cassini

Olga Cassini

Elie Saab

Elie Saab

صيحات عديدة ومتنوعة متعلقة بفساتين الزفاف شاهدنا هذا الموسم على منصات العروض، حيث يقدم مصممو الأزياء أجمل ابداعاتهم في فصل الصيف الذي تكثر فيه الأعراس، لكن دائماً ما يكون هنالك صيحات متعلقة بكل فصل، حيث للصيف موديلات فساتين زفاف خاصة وللشتاء كذلك.

لكن هذا الموسم لاحظنا أن موضة الأكمام الطويلة على فساتين الزفاف هي الأكثر رواجاً، بالرغم من أنها مرتبطة نوعاً ما في الشتاء، فهل تختارينها لزفافك للصيف؟ 

بناءاً على التصاميم التي رأيناها على منصات العروض فبامكانك طبعاً اختيارها لفصل الصيف، ولاسيما أن الأكمام قد صنعت من أقمشة مُرهفة وناعمة مثل الدانتيل، الشيفون، والتول، وهذا النوع من الأقمشة لايشعرك بالحر أبداً، وهنالك طولين للأكمام منها التي تصل حد الكوع، أو الطولة بالكامل التي تصل حد المعصم أو الكف.

وقد رأينا أجمل تصاميم فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة لدى كل من "زهير مراد "Zuhair Murad، "ايلي صعب "Elie Saab، "أوسكار دي لا رينتا "Oscar de la Renta، "طوني ورد" Tony Ward، "جي مينديل" J‪.‬Mendel  وغيرهم...

ما يميز هذا النوع من الفساتين هو أنها توحي بالكثير من الأناقة والرقي، وهي مثالية للعروس المحافظة، أو لتلك التي ترغب في اخفاء ذراعيها في حال كانا ممتلئين.

وحتى العروس العصرية والتي تبحث عن التصاميم المميزة بامكانها أن تختار فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة بتصاميم مبتكرة مكشوفة الأكتاف، أو بقصّة ذيل السمكة.
 
في النتيجة فانك طبعاً تستطيعين اختيار تصاميم الأكمام الطويلة لحفلات الزفاف بالصيف وبها ستتألقين بأجمل أسلوب ممكن.