تقليعات فساتين الزفاف لربيع عام 2016

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Liancarlo

Liancarlo

Lela Rose

Lela Rose

Kelly Faetanini

Kelly Faetanini

Kelly Faetanini

Kelly Faetanini

Maggie Sottero

Maggie Sottero

Naeem Khan

Naeem Khan

Pamella Roland

Pamella Roland

Naeem Khan

Naeem Khan

Jenny Packham

Jenny Packham

Jenny Packham

Jenny Packham

Carolina Herrera

Carolina Herrera

Anne Barge

Anne Barge

Anne Barge

Anne Barge

Carolina Herrera

Carolina Herrera

Christos

Christos

Ines Di Santo

Ines Di Santo

Houghton

Houghton

Elizabeth Fillmore

Elizabeth Fillmore

Amsale

Amsale

Vera Wang

Vera Wang

Theia

Theia

Victoria KyriaKides

Victoria KyriaKides

Reem Acra

Reem Acra

Rivini

Rivini

Romona Keveza

Romona Keveza

Theia Spring 2016

Theia Spring 2016

موضة فساتين الزفاف لموسم الربيع لعام 2016 تميزت بتنوعها وبظهور العديد من تقليعات فساتين الزفاف الجديدة والجريئة مثل فساتين الزفاف المكونة من قطعتين عبارة عن توب قصير يظهر البطن وتنورة طويلة، وفساتين الزفاف المصممة على شكل بدل نسائية، واليوم جمعنا لكم اشهر تقليعات فساتين زفاف العرائس التي ظهرت في عروض ازياء مجموعات فساتين الزفاف لربيع عام 2016 والتي يتوقع أن تشهد رواجا كبيرا في موسم الربيع لعام 2016:

فساتين الزفاف ذات المصممة على شكل خط مستوٍ:


تتميز بتصميمها البسيط الذي يمنح العروس اطلالة كلاسيكية انيقة وجذابة كما أن تصميمه اكثر تحفظا مقارنة بتصاميم فساتين الزفاف الاخرى، ولقد ظهرت هذه التقليعة في عروض ازياء ماركات : "Oscar de la Renta"، " Kelly Faetanini"، "Maggie Sottero"، " Amsale"، " Lela Rose".

فساتين الزفاف ذات ياقة على شكل حرف "V" عميق:


وفيها تصل ياقة الفستان المفتوحة إلى منتصف الصدر وهو من نوع التصميمات الجريئة التي لا تناسب العروس الخجولة ولكنه تصميم جذاب وملفت ، ظهرت هذه التقليعة في عروض ازياء ماركات : "Maggie Sottero"، "Reem Acra"، "Oscar de la Renta"، "Anne Barge"، " Christos".

فساتين الزفاف ذات اللون الوردي الشاحب:


وهي خيار مثالي للعروس التي ترغب في ارتداء فستان رقيق ملون في حفل زفافها ولا تفضل الالوان القوية ولقد ظهرت هذه التقليعة في عروض ازياء الماركات: "J. Mendel"، " Jenny Packham"، " Houghton"، "Pamella Roland"، "Romona Keveza".

فساتين الزفاف المكونة من قطعتين: توب قصير يظهر البطن وتنورة:


وهو واحد من التصاميم الجريئة التي تناسب العروس العصرية وهو يظهر اجزاء قليلة من الجسد بحيث يعطي العروس مظهر جذابا أنيقا وليس مبتذل أو مبالغ فيه، هذه التقليعة ظهرت في عروض ازياء ماركات: "Mira Zwillinger"، " Reem Acra"، "Elizabeth Fillmore"، "Victoria KyriaKides"، " Theia".

فساتين الزفاف المزينة بالريش:


وتنوعت ما بين فساتين الزفاف السوداء الضخمة المزينة بالريش والتي تحمل طابع درامي وظهر في عرض ازياء مجموعة " Vera Wang"، أو فستان زفاف ذو تصميم رقيق وناعم ومزين بالريش وظهر في عرض ازياء مجموعة " Amsale"، وهناك أيضا فساتين زفاف ذات تنانير مزينة بريش النعام وظهرت في عروض ازياء ماركات مثل " Lela Rose"، " Kelly Faetanini"، وفساتين الزفاف التي زين الجزء العلوي منها بالريش وظهرت في عرض ازياء ماركة " Jenny Packham".

فساتين الزفاف ذات النقشات الزهرية:


فساتين الزفاف ذات النقشات الزهرية قد تكون من التصاميم الملفتة وغير التقليدية ولكنها تتميز بمظهرها الانيق والجذاب سواء كانت نقشات زهرية في صورة تطريز معقد وظهرت في عرض ازياء مجموعة " Carolina Herrera" أو نقشات زهرية في صورة طبعات على القماش وظهرت في عرض ازياء مجموعة " Romona Keveza"، تقليعة الفساتين التي تحمل نقشات زهرية تعد واحدة من التقليعات التي ظهرت بقوة في مجموعات ازياء العرائس لموسم الربيع لعام 2016 ولقد ظهرت في عروض ازياء العديد من الماركات منها: " Elizabeth Fillmore"، " Houghton"، "Naeem Khan".

فساتين الزفاف المصنوعة من طبقات من الدانتيل:



وتتميز بأنها تحتوي على نسبة عالية من قماش الدانتيل أكثر من التي تتواجد في المعتاد في فساتين الزفاف التقليدية وظهرت هذه التقليعة في عروض ازياء ماركات مثل " Angel Sanchez"، " Rivini"، " Ines Di Santo"، " Maggie Sottero"، " Christos" ولقد استخدمت هذه الماركات طبقات من قماش الدانتيل مع قماش التول المزخرف في صنع فساتين الزفاف.

فساتين زفاف بدرجات اللون الحجري الشاحب:


وظهرت فيها فساتين زفاف بلون الجلد أو باللون الفضي الشاحب وتنوعت ما بين فساتين زفاف ضخمة بلون الجلد وظهرت في عرض ازياء مجموعة " Anne Barge"، وفساتين زفاف عارية الاكتاف ذات لون فضي شاحب وظهرت في عرض ازياء مجموعة " Naeem Khan"، وهناك أيضا فساتين زفاف ذات لون حجري شاحب قريب للغاية من اللون الابيض وظهرت في عروض ازياء الماركات: " Jenny Packham" (مع تأثير التدرج اللوني في التنورة)، " Liancarlo" (مع تطريز انيق باللون النحاسي)، " Mira Zwillinger" (وظهر فيها اللون الرمادي الشاحب).

فساتين العرائس المصممة على شكل بدل نسائية:


وهي عبارة عن اطلالة انيقة من قطعتين وتناسب العروس العملية وحفلات الزفاف البسيطة وظهرت في عروض ازياء الماركات: "Pamella Roland"، "Naeem Khan"، "Carolina Herrera"، " Theia"، "Houghton".

فساتين زفاف ذات تصميم مستوحى من الحقبة الفيكتورية:


وتمثلت في فساتين زفاف ذات ياقة مرتفعة وظهرت في عرض ازياء مجموعة " Theia" ومجموعة "Claire Pettibone"، فساتين زفاف ذات اكمام طويلة وظهرت في عرض ازياء مجموعة "Maggie Sottero"، فساتين زفاف ذات اكمام مزينة باللآلئ وظهرت في عرض ازياء مجموعة "Ines Di Santo"، فساتين الزفاف الضخمة والمصنوعة من الحرير وظهرت في عرض ازياء مجموعة "Oleg Cassini".