تألقي بإطلالتين في يوم زفافك 

جمبسوت وتنورة كشكش فوقه

جمبسوت وتنورة كشكش فوقه

فستان بذيل السمكة وكشاكش يمكن فكها

فستان بذيل السمكة وكشاكش يمكن فكها

Vera Wang

Vera Wang

Tony Ward

Tony Ward

Inbal Dror

Inbal Dror

Monique Lhullier

Monique Lhullier

Monique Lhullier

Monique Lhullier

هل أعجبك أكثر من أسلوب لفستان العرس ولا تعرفين أي واحد ستختارين؟ يمكنك اختيار الاثنين! فإن ارتداء فستاني زفاف هو آخر صيحات الموضة الآن في الأعراس، فالعروس تستقبل المدعوين وتقضي القسم الرسمي من الفرح بفستان ثم تبدله في القسم الثاني من العرس لتكون أكثر راحة وعملية.

يمكنك شراء فستانين للعرس أو يمكنك شراء ثوبين في ثوب واحد قابل للتحول وبذلك تحصلين على أسلوبين مختلفين واحد ملكي راق والآخر مرح وعصري. 

إليك بعض الأفكار لفساتين يمكن تحويلها بعدة طرق لتتألقي بأسلوبين في يوم زفافك:
إطلالة العروس أجمل في الثوب الطويل بأسلوب ملكي يلفت الأتظار، وفي نفس الوقت الفستان الطويل متعب في الحركة وثقيل. الأنسب أن تختاري ثوبا ذو تنورة طويلة تتحول إلى قصيرة عن طريق فك التنورة المنفوشة ليظهر تحتها فستان قصير مريح.

للفتاة العملية والتي تقضل ستايل عصري يمكنك اختيار جمبوست أبيض من قماش الدانتيل المشكوك بالخرز عند الصدر ومغطى بتنورة مكشكشة من الأطراف أو بالكامل وعند فك الكشكش يظهر الجمبسوت الأبيض الأنيق.

أيضا للمحتارة بين الفستان بذيل السمكة والتنورة المنفوشة يمكنك الآن ارتداء الاثنين معا، فتختارين ثوبا طويلا بالقصة التي ترغبين وفوقه تنورة من اختيارك إما المكشكشة أو المنفوشة أو بالذيل الطويل لتقضي فيها الاستقبال والجزء الرسمي من الحفل ثم تبديلن الأسلوب فتفكي التنورة لتظهري بقوام الساعة الرملية وبستايل راقٍ وعمليٍ.

في الصور مجموعة من الفساتين لتستوحي منها ما يناسب الستايل الخاص بك لتكوني بأجمل حلة في يوم فرحك.