ارتدي فستان عرسك أكثر من مرة!

Alexander McQueen

Alexander McQueen

Lela Rose

Lela Rose

Nina Ricci

Nina Ricci

valentino

valentino

zuhair murad

zuhair murad

Lanvin

Lanvin

Jenny Packham

Jenny Packham

chanel

chanel

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

elie saab

elie saab

فستان العرس من أجمل الفساتين التي نختارها فنصرف الأيام والأشهر لانتقاء ما يليق بنا ولنجدها، لكن بعد العرس يبقى الفستان في الخزانة ولا نعرف ماذا نفعل به، فنخبئه لبناتنا أو نعطيه لإحدى الأقارب بعد فترة من الزمن.

 فهل خطر لك أن تشتري ثوب عرس عملي تستطيعين ارتداءه مرة أخرى؟ نعم بإمكانك ذلك، كأن ترتديه لحفلات خطوبة أو أعراس وتتمتعي به بعد الزفاف. إليك بعض الأفكار لتنتقي الثوب المطلوب:

- الفستان بقصة مستقيمة أو تنورة منفوشة قليلا من الأسفل هو الأمثل  لتنسيقه مرة أخرى، فبكل بساطة تضعين الاكسسوارات الملونة أو المزركشة فيظهر كأنه جديد.

- اختاري فستانا بلون غير الأبيض كالزهري الفاتح أو السكري، يمكن أن يكون مشكوكا بحبات اللؤلؤ أو الكريستال.
 
- الفستان القصير من أحسن الخيارات إذا كنت تبحثين عن العملية والراحة، الكثير من العرائس لا يفضلن الفستان الطويل بل على العكس يفضلن القصير لسهولة الحركة به ولخفة حمله.

- الفستان الأبيض المطرز أو المشكوك بالترتر بلون ذهبي أو فضي يمكن ارتداؤه مرة أخرى، قصة ذيل السمكة ملائمة جدا فهي تليق بفستان العروس وتليق بالمناسبات الرسمية كخطوبة إحدى الصديقات.

- الفستان ذو القطعتين يمكّنك من تنسيق التوب مع سروال أو تنورة في المستقبل، وكذلك التنورة ترتدينها مع توب مختلفة، وبذلك لا أحد يكتشف أنه فستان العرس نفسه.

- الجمبسوت الابيض من الدانتيل اختيار موفق إن كنت تفضلينه عن الفستان لعرس بسيط ومختلف، نسقيه مع الاكسسوارات لمناسبة أخرى.

يمكنك أن تكوني مختلفة وأن تستفيدي من فستان الأحلام باطلالات متعددة.