عروس عملية.. وفستان زفاف مريح!

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Tony Ward

Tony Ward

Zuhair Murad

Zuhair Murad

reem Acra

reem Acra

carolina herrera

carolina herrera

marchesa

marchesa

Anne Barge

Anne Barge

البحث عن فستان الأحلام هو أصعب مهام العروس، فهي تبحث عن القصّة المناسبة لقوامها والقماش الأنسب والسعر الأفضل، كذلك تبحث عن الاكسسوارات الملائمة للفستان لكي تكمله، وغيرها من المهام على القائمة الطويلة. 

فكيف يكون البحث عن الثوب المناسب والمريح بنفس الوقت!؟ بعض العرائس يفضلن الاسلوب البسيط غير المبهرج لفستان الزفاف. إليك بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على ثوب أنيق بسط ومريح. 

•لا تستعجلي في اتخاذ قرار الشراء، استمتعي بوقتك وأنت تجربين الفساتين، وانتبهي أن تشتري الثوب من مجموعة السنة الفائتة إذا كنت تتسوقين قبل وقت طويل من العرس. 

•خذي بعض الصور لك بالثوب لتتأمليه جيدا وتقارنيه بغيره وتكشتفي أي منها   يلائمك أكثر. من المهم أيضا أن تتحركي قليلا وأنت ترتدين الفستان لتشعري إن كان مريحا أو ثقيلا  أثناء الرقص، كذلك لحرية الحركة يمكنك أن ترفعي يديك لتري إن كان يتحرك أو ينزلق من مكانه.

•انتقي القماش الخفيف من الشيفون أو الدانتيل إذا كان حفل الزفاف في الحديقة أو إذا كان الجو حارا فالقماش الثقيل يجعلك تتعرقين ويفسد المكياج والإطلالة بأكملها. 

•إذا كنت من محبي الراحة ولا تهتمين كثيرا للتقاليد يمكنك أن تختاري الثوب القصير، أيضا من القماش الخفيف الوزن، فهو لا يربكك بحمله كلما تحركت أو رقصت.

•تذكري أن تأخذي معك والدتك أو أختك أو أحد المقربين من الأصدقاء كي يشاركوك في انتقاء الأنسب لك من الفساتين. في الصور يمكنك الاطلاع على بعض ما اخترناه لك من تصاميم عالمية لتستوحي منها.